ظهر النرويجي أولي سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزيفي مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة فريقه أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري أبطال أوروبا.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفًا على بي إس جي، غدًا الأربعاء، لخوض مباراة الإياب بدور الـ16 للمسابقة الأوروبية.

وقال سولشاير في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: "لا يمكننا حذف المباريات، لقد كنا رائعين خارج أرضنا، لن نخرج دون أن نخوض معركة".

وأضاف: "سنذهب إلى هناك ونستمتع بالمباراة، نعلم أنه ملعب صعب، وباريس سان جيرمان أتى إلى هنا ولعب بشكل جيد على ملعبنا أولد ترافورد، لذا فإن التحدي الأكبر أمام لاعبينا هو الخروج إلى هناك وإظهار ما يمكنهم فعله".

اقرأ أيضًا.. 10 غيابات في قائمة مانشستر يونايتد لمواجهة باريس سان جيرمان

وأكد سولشاير: "نفضل الفوز بنتيجة 4-2 بدلاً من الحصول على نتيجة 2-0، علينا الوصول إلى نصف الوقت أفضل مما نحن عليه الآن، إذا تمكنا من جعل النتيجة 1-0 في نهاية الشوط الأول ، فعندئذ يمكن أن يحدث أي شيء في الشوط الثاني".

وأوضح: "علينا أن نبادر بتسجيل الهدف الأول وبعدها علينا البقاء في المباراة، لأنه لو كان الفارق هدفاً واحداً فمن الممكن حدوث أي شيء، نحن بحاجة لخطة جيدة وعلينا تقديم أداء مميز في تلك المباراة".

وأختتم مدرب مانشستر يونايتد: "نذهب إلى المباريات خارج أرضنا، واللاعبون يعلمون أننا قادرون على الدفاع جيدًا، ونبني الهجمة المرتدة سريعًا، لقد كانوا واثقين للغاية خارج أرضنا، فزنا على آرسنال، توتنهام وتشلسي خارج أولدترافورد، وهذا يمنحنا الثقة والإيمان بأنه بإمكاننا الفوز والتأهل، لذا نأمل أن نتمكن من ذلك أمام باريس لأننا سنلعب ضد أفضل اللاعبين".