وجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، العديد من الأسئلة لمسؤولي اتحاد الكرة بسبب تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون العرب ببطولة الدوري المصري الممتاز لمدة 24 ساعة.

وكان الأهلي قد فاز على بتروجيت برباعية دون رد في مواجهة ضمن منافسات الجولة 26 بالدوري.

وقال سيد عبد الحفيظ خلال مقابلة تلفزيونية على قناة "الأهلي": "أريد أن أعلم لماذا تأجلت مباراة الزمالك والمقاولون العرب 24 ساعة.. أين الداعي؟ أعلم أن الكونفدرالية أقوى من دوري الأبطال واعتبروا دوري الأبطال بطولة محلية.. لماذا التأجيل؟".

وأضاف: "هل من العدالة والإنصاف أن يستفاد المنافس من إجهادي وتعبي وأنا لا أستفاد منه".

طالع أيضًا: عامر حسين يرد على تساؤلات سيد عبد الحفيظ بشأن تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون

وواصل: "هل من العدالة ترحيل مباراة 24 ساعة، لكي يرتاح الفريق المنافس، هل الزمالك كان أتى من إفريقيا وأنا من الساحل الشمالي؟ نحن جئنا من إثيوبيا وتنزانيا أيضًا".

وتابع: "فريق يطلب التأجيل ويتم الموافقة عليه هذا ليس من الانصاف أبدًا، يوجد شخص ما يصرح دائمًا أني مصاب بالشيزوفرينيا.. أنا لست مصابًا بها.. أنت رجل بلا عقل، ولتحسب بالورقة والقلم".

وواصل: "طلبنا تأجيل مباراتنا أمام حرس الحدود ولم يوافق على الطلب، نحن لا نتجنى على أحد ولكن نتحدث بالأرقام والتواريخ، أتمنى أن يكون هناك أسباب مباشرة وصحيحة للتأجيل".

وأوضح: "نحن ليس من هواة المشاكل المطالبة بالعدالة المتواجدة والناس تقول نريد العدالة، هل من العدل والإنصاف أن فريق ينافس على جدول الدوري، يلعب 6 مباريات هذا الموسم فرق ما بينهم 48 ساعة، في حين لا يوجد أي منافس خاضها غير مرة أو مرتين، نحن لا ننسى التواريخ أبدًا".

واختتم: "شبهوا لجنة المسابقات بأبو لهب على أساس أنها تظبط الجدول للأهلي.. نحن نريد أن يعاملوا المنافس مثلنا".