كشف محمد يوسف المدرب العام بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، سبب غياب الثنائي رمضان صبحي وحسين الشحات عن مباراة المارد الأحمر أمام بتروجيت اليوم.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق فوز ساحق على نظيره بتروجيت برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد بتروسبورت في اطار منافسات الجولة 26 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وقال يوسف في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "كل مباراة لها قصة وظروفها الخاصة، والجهاز الفني يفكر في المباراة الحالية والتي تليها، هذه أشياء تحتم علينا فكر معين".

وأضاف: "رمضان صبحي وحسين الشحات لم يشاركا فضلنا منحهما الراحة".

وتابع: "نستخدم كل العناصر المتواجدة في الفريق، نعاني من كثافة مباريات عالية يجب أن يكون هناك جاهزية لـ22 لاعبًا ولا نعتمد على 14 لاعبًا فقط".

واستكمل: "الإنذار الذي حصل عليه كريم نيدفيد سيتسبب في غيابه عن مباراة الزمالك المقبلة بداعي الإيقاف، ليس له داع ولا يوجد تعمد من اللاعب، أشعر أنه لا يستحق البطاقة الصفراء".

وواصل: "نمتلك حلولًا كثيرة في مباراة الزمالك بعد غياب نيدفيد، حسام عاشور سيعود للتدريبات خلال الأيام المقبلة، وناصر ماهر قادر على المشاركة في هذا المركز".

وأتمم: "مباراتا فيتا كلوب وشبية الساورة في غاية الأهمية، لأنهما سيحددان ملامح دور المجموعات".

واختتم: "مواجهة فيتا كلوب ستكون صعبة لأن الفريق يكون على ملعبه شرس جدًا، وهزم الترجي التونسي من قبل في بطولة إفريقيا بثلاثية".