يأمل ماركو رويس قائد فريق بوروسيا دورتموند الألماني، في ريمونتادا على ملعب سيجنال إيدونا بارك، عندما يستضيف توتنهام الإنجليزي.

وانتهت مباراة الذهاب في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب ويمبلي بفوز كبير للسبيرز بثلاثية نظيفة، ويحتاج أسود فيستيفاليا للانتصار برباعية من أجل التأهل لربع النهائي.

وصرح رويس بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "قادرون على لعب مباراة كبيرة، نأمل في دعم الجمهور كما هي العادة، ويمكننا العودة".

وأضاف "علينا أن نلعب بتوازن كبير، لا نريد أن نندفع إلى الهجوم مبكراً وعلينا أن نلعب بهدوء ونقدم أقصى ما في وسعنا، بالتأكيد هي مباراة صعبة، ولكن يمكننا فعل ريمونتادا تقودنا للتأهل".

وأكمل "إذا وصلت المباراة إلى أوقاتاً إضافية فأنا جاهز للعب الـ120 دقيقة، لم أستطيع اللعب أمام أوجسبورج 90 دقيقة، ولكن الأن أصبحت جاهز بدنياً بشكل أكبر".

وأكد "على سيجنال إيدونا بارك، كتبنا التاريخ في العديد من المباريات، علينا أن نضيف مباراة أخرى غداً ونصنع تاريخاً جديداً".

وعن التساوي مع بايرن ميونخ في صدارة ترتيب البوندزليجا، قال ماركو "لاتزال الأمور بين أيدينا، نحن غير راضيين عن نتائجنا، ولكن علينا أن نبقى إيجابيين ونصحح الأخطاء سريعاً".