يقترب مانشستر سيتي من تجديد عقد الدولي البرتغالي بيرناردو سيلفا لمدة 6 سنوات بعد المستوى المميز الذي ظهر به اللاعب هذا الموسم.

سيلفا انضم إلى مانشستر سيتي في صيف 2017 قادماً من موناكو مقابل 43 مليون استرليني، بعدما قاد فريق الإمارة لاقصاء فريقه الحالي بدوري الأبطال والوصول إلى نصف النهائي وتحقيق لقب الدوري الفرنسي.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن سيلفا قدم مستويات ممتازة هذا الموسم جعلت إدارة مانشستر سيتي تتخذ قرار بتجديد عقده، بأمر من بيب جوارديولا.

سيلفا سجل خمسة أهداف وصنع 7 في 28 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، وقاد الفريق للصدارة بعد أن كان سيتي بعيداً عن ليفربول بسبع نقاط.

طالع أيضاً : رسميا.. مانشستر سيتي يعلن تجديد عقد مانجالا

وكشفت التقارير الإنجليزية، أن العقد الجديد للاعب سيكون بقيمة 200 ألف جنية إسترليني في الأسبوع، وهو ارتفاع ممتاز لصاحب الـ24 عاماً في الأجر.

اللاعب البرتغالي فاز بالدوري في بلاده مع بنفيكا، قبل أن يكرر ذلك مع موناكو، ويقود مانشستر سيتي الموسم الماضي للقب التاريخي بـ100 نقطة.

في 91 مباراة بجميع المسابقات منذ انضمامه لمانشستر سيتي، استطاع بيرناردو أن يُسجل 17 هدفاً.

وخاض سيلفا 23 مباراة دولية مع منتخب البرتغال، ورغم غيابه عن يورو 2016 الذي حققه سيلساو أوروبا بسبب الإصابة، عاد وشارك مع زملاء كريستيانو رونالدو بمونديال روسيا الصيف الماضي.