أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد حدد بدلاء المدرب سانتياجو سولاري على رأس القيادة الفنية للنادي الملكي الوسم المقبل.

بعد الهزيمة في مباراتي برشلونة بالكلاسيكو والخروج من الكأس، بالإضافة لفقدان فرصة جديدة للاقتراب من النادي الكتالوني، أصبح مستقبل سولاري غير معلوم.

صحيفة "آس" الإسبانية، أكدت بأن ريال مدريد بدأ في التواصل مع البدلاء المحتملين للمدرب الأرجنتيني بعد رحيله الشبه مؤكد في نهاية الموسم.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي على رأس المرشحين لخلافة سولاري، بالإضافة لماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي، وبطل العالم مع ألمانيا في 2014 يواكيم لوف.

وتواجد يواكيم لوف في مدرجات ملعب سانتياجو بيرنابيو لمشاهدة مباراة الكلاسيكو الاخير بين ريال مدريد وبرشلونة، مما أثار الشكوك أكثر حول اقترابه من تولي تدريب النادي الملكي.

التقارير الصحفية أكدت خلال الفترة الماضية، أن مورينيو يتواجد ضمن خطة فلورنتينو بيريز للعودة مرة أخرى وإصلاح الأوضاع في ريال مدريد.

بيريز كان قد اعطى الثقة لسولاري بعد أن تولى تدريب الفريق بشكل مؤقت خلفاً للمُقال جوليان لوبيتيجي، لكن يبدو أن النتائج الأخيرة تُمهد الطريق لرحيله عن قلعة النادي الملكي.