اعترف البرازيلي " البرازيلي "نيمار دا سيلفا" نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه يتفقد الثنائي "ليونيل ميسي"، و"لويس سواريز" نجمي فريق برشلونة.

الأغلى في العالم قضى 4 أعوام في برشلونة، حيث انضم للنادي الكتالوني في صيف عام 2013 قادمًا من سانتوس البرازيلي، وفي صيف عام 2017 قرر بشكل مفاجئ الرحيل عن "الكامب نو" وانضم للنادي الباريسي في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

وقال نيمار في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية نقلًا عن " TV Globo" البرازيلي: "ليو، كان رجلًا مميزًا للغاية في برشلونة، أنا دائمًا أقول للجميع هذه القصة".

وأضاف :"في اللحظة التي كنت فيها بحاجة إلى دعم، جاء لي الأفضل في العالم، وقال لي تعال إلى هُنا، يجب أنّ تعتمد على نفسك، يجب أنّ تكون سعيدًا، يمكن أنّ تكون نفس الفتى الذي كان في سانتوس، لا تكن خجولًا؛ لا تخاف مني أو من أي شخص؛ أنا هُنا من أجل مساعدتك".

اقرأ أيضًا.. نيمار: حققت حلمي باللعب لبرشلونة وريال مدريد حلم لأي لاعب في العالم

وواصل: "لقد كنت خجولًا بعض الشيء، عندما وصلت إلى برشلونة، وكنت خائفًا من ارتكاب الأخطاء، عندما قال لي ما ذكرته، حينها كنت أبكي في غرفة الملابس بين شوطي المباراة، لقد شعرت بالهدوء وثم أصحبنا أصدقاء".

وأكمل: "نحن لا نزال نتحدث، نتبادل النكات والمزاح، رغم أننا بعيدون، أنا افتقده كل يوم، وهو لويس سواريز، سأظل أتذكرهما طوال حياتي، لن أنسى ما فعلوه من أجلي، لقد كانوا أصدقائي".

وأنهى: "ليو تحدث عن عودتي المحتملة؟ لقد تنفست بعمق، أنا بالفعل افتقده، لكن أنا في باريس سان جيرمان لدي تحديات".