أبدت جماهير فريق ليفربول الإنجليزي، تعجبها من أداء الدولي "محمد صلاح" جناح منتخب مصر، والمُحترف في صفوف الريدز؛ عقب التعادل مع إيفرتون في البريميرليج.

التعادل السلبي بدون أهداف حسم ديربي الميرسيسايد بين الريدز والتوفيز، في اللقاء الذيّ أقيم على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا.. فيديو | رقم سلبي لمحمد صلاح في البريميرليج بعد اهداره انفراد أمام إيفرتون

أداء "صلاح" في المباراة كان جيدًا، ولكنه تلقى العديد من الانتقادات بعدما أهدر انفرادين؛ مما دفع جماهير حمُر الميرسيسايد لانتقاد "مو".

شاهد انفرادين صلاح في مخلص لمساته أمام إيفرتون

وجاءت أبرز ردود الأفعال كالتالي:

البداية مع مُشجع طالب باستبعاد "صلاح" من التشكيل الأساسي لليفربول وكتب: "إذا كان يجب أنّ يكون أي لاعب خارج تشكيل الفريق، فسيكون صلاح!".

وكتب آخر: "لا يمكن لمو صلاح وماني أنّ يلعبان بدون لاعب خط وسط قادر على الإبداع، مو يفتقر إلى الثقة ويحتاج إلى لاعب يمرر له، والحل هو الدفع بكيتا أو شاكيري، ولكنني أفضل أنّ يلعب فاينالدوم بدلَا من صلاح".

وطالب مُشجع آخر بأن يقوم "يورجن كلوب" بمعاقبة "صلاح" بإن يجلسه على مقاعد البدلاء حيث غرد: "أعتقد أنّ الوقت قد حان ليجلس صلاح على مقاعد البدلاء لصالح شاكيري من أجل إيقاظه، هو لا يلعب كما ينبغي".

وغرد أحدهم مُتسائلًا: "متي سيلعب محمد صلاح بشكل جيد مرة أخرى؟".

وكتب مُشجع: "صلاح لا يحق له أنّ يهدر مثل هذه الفرص الذهبية، هناك ضغط كبير عليه وعلى الفريق، وهو بحاجة ليقدم أداء أفضل".

وأعرب آخر عن إحباطه بسبب انفرادين صلاح حيث كتب: "أشعر بخيبة أمل لأن صلاح أهدر تلك الفرص".

وكتب أحدهم: "هناك شيء خطير في صلاح!؛ لقد خيب ظن الفريق أكثر من مرة عندما يكون ليفربول في حاجة ماسة إليه".

ونواصل مع ردود الأفعال وكتب آخر: "صلاح يلعب بشكل سيء في بعض الأحيان".

وكتب مُشجع: "كيف يمكنك الفوز بلقب الدوري، عندما يكون كل مهاجميك الخصوم قادرون على توقع تحركاتهم، أي منافس بات يعرف أنه سيقطع الكرة من صلاح، لا توجد حركية في الملعب، دائمًا كلوب يلعب بنفس الطريقة، يجب على ليفربول نسيان اللقب".

وطالب آخر برحيل صلاح عن الفريق وكتب: "صلاح، إرحل!".

وعلّق أحدهم وكتب: "فيرمينو كان سيحرز تلك الكرات التي أهدرها صلاح، مو بحاجة إلى معرفة ما يفعله".

وكتب مٌشجع: "كنت أتمنى أنّ يملك صلاح القدم اليسرى لهنري في الانفراد الذي اهدر، ولكن يجب نحن بحاجة لمزيد من الأهداف من لاعب خط الوسط، لا يمكننا الاعتماد فقط على صلاح لأن معدل إحرازه للأهداف ليس جيدًا".

وكتب مشُجع آخر: "أين الغريزة القاتلة؟، هيا يا صلاح؛ لا تهدر الفرص مرة أخرى".

وسخر آخر  من صلاح وكتب: "نجولو كانتي (لاعب وسط تشيلسي)، يملك أهداف أكثر من محمد صلاح ضد الفرق الكبيرة، لاعب كان من المفترض أن يكون أفضل لاعب في الدوري الانجليزي وآخر غير قادر على التسديد!".

وغرد آخر بصورة لانفراد صلاح أمام بيكفور حيث كتب: "كيف أنّ أخبر أطفالي في يوم من الأيام، أنّ محمد صلاح لم يسجّل في هذه اللقطة".

وكتب أحدهم: "مو صلاح ينقصه الوقت الكافي للثقة، ويحتاج إلى العودة للتهديف مجددًا، ونحن بحاجة إلى أنّ يعود أليكس تشامبرلين قريبًا.

 وكتب مُشجع: "مو صلاح، لاعب الموسم الواحد، لاعب متوسط في فريق جيد".

وأخيرًا دافع آخر عن صلاح وكتب: "لجميع كارهي مو صلاح، أعتقد أنّ الوقت قد حان لكي تدرك أنّ صلاح لا يمكن أنّ يحقق بمفرده لقب لليفربول، الفوز بالبريميرليج، يتطلب جهدًا جماعيًا، ورغبة جماعية وعقلية رابحة. قبل كل شيء ، إنه جهد جماعي ، وللأسف الجميع يلوم فقط صلاح".