كشف أمير مرتضي منصور المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، حقيقة التفاوض مع حسام البدري رئيس نادي بيراميدز الحالي والمدير الفني للأهلي السابق، لتولي تدريب الأبيض حال إقالة السويسري كريستيان جروس.

وترددت أنباء تفيد بأن الزمالك دخل في مفاوضات مع حسام البدري لتولي مهمة القيادة الفنية للفريق حال عدم تحقيق جروس الفوز علي بترو أتليتيكو الأنجولي في الكونفدرالية.

ويلتقي الزمالك مع بترو أتليتيكو في السادسة من مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات للبطولة الإفريقية.

وقال أمير خلال تصريحات لفضائية "المحور": "الزمالك لم يتحدث مع أي مدرب لخلافة جروس".

وأضاف: "فكرة الإطاحة حاليًا بجروس من تدريب الزمالك ليست مطروحة كما يروج البعض، وكل هذا مجرد اجتهادات من البعض".

وتحدث المشرف على فريق الكرة عن عقوبة محمود كهربا: "إدارة النادي لا تريد دبحه، فهو لاعب كبير ويمر بفترة صعبة، ونتائج الفريق في الفترة الأخيرة أثرت عليه بالسلب".

وكانت إدارة الزمالك قررت إيقاف كهربا لأجل غير مسمى بعد واقعة "البصق" على الجماهير خلال مباراة الجولة الثالثة في بطولة الكونفدرالية أمام بترو أتليتيكو الأنجولي ببرج العرب بالإسكندرية.

وعن اختيارات المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، أكمل: "محمود كهربا وعبد الله جمعة، كانا يستحقا التواجد في قائمة الفراعنة خلال المعسكر المقبل، لكن في النهاية هذه وجهة نظر المدرب".

طالع | قائمة منتخب مصر لمواجهة النيجر ونيجيريا.. استبعاد محمد صلاح وانضمام محمود علاء وثلاثي أهلاوي