طمأن "إرنستو فالفيردي" المدير الفني لنادي برشلونة جماهير الفريق عن حالة "ليونيل ميسي" ورأيه في أداء "عثمان ديمبلي" في مباراة الكلاسيكو.

وشعر "ليونيل ميسي" بإصابة في بداية الشوط الثاني، التقطتها الكاميرات الناقلة للمباراة بالعضلة الضامة ولكن الأرجنتيني أكمل المباراة بشكل طبيعي.

وقال مدرب برشلونة في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "ميسي بخير، لا يوجد ما يقلق حول سلامته لقد ساعد زملاءه بشكل رائع على مدار المباراة فهو لاعب من طراز فريد".

وأضاف: "ليونيل كائن فضائي، في كل مرة يستحوذ على الكرة تكون هناك فرصة لبرشلونة للتسجيل".

اقرأ أيضًا.. ميسي يثير القلق في برشلونة بعد الكلاسيكو

وعن أداء "ديمبلي" قبل خروجه بالشوط الثاني: "قدم مستوى جيد اليوم، وشكل خطورة كبيرة على مرمى ريال مدريد، لكن يفتقد لاتخاذ القرار المناسب في إنهاء الهجمات أمام المنافس".

وعن اتساع فارق النقاط عن ريال مدريد: "لا اعتقد أن هذا يؤثر على منافستهم لنا على لقب الدوري، مازالوا في الصورة مع أتلتيكو مدريد هم كذلك مرشحين للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا مثلما حدث في الموسم الماضي ابتعدوا عن المنافسة قليلاً في الليجا ونجحوا في الفوز باللقب الأوروبي في النهاية".

وأختتم تصريحاته ورفض التقليل من "بيل": "جاريث نجح في أكثر من مرة تشكيل خطورة كبيرة على مرمانا لأنه قادر خلق الحلول لتسجيل الأهداف".