أعرب أوليه جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن سعادته بالفوز الذي حققه أمام ساوثهامتون، بالبريمرليج.

المدرب النرويجي، قاد مانشستر يونايتد للفوز بثلاثية مقابل هدفين في مباراة مثيرة على ملعب أولد ترافورد، واستعاد المركز الرابع، واقترب من توتنهام الذي يحل ثالثاً بترتيب البريمرليج.

وصرح أوليه جونار بعد المباراة: "مثل هذا المباريات شاركت فيها منذ أن كنت لاعباً، مباريات صعب للغاية، لكننا في النهاية حققنا الفوز وهذا هو أفضل شيء يمكن أن يحدث".

وأضاف في تصريحاته لشبكة "BBC" البريطانية: "كان لدينا شخصية عظيمة وإيمان أكثر، لدينا العديد من اللاعبين الجيدين، بعد خمس دقائق كان من الممكن أن نسجل هدفين، ولكن اهدرنا العديد من الفرص".

وأكمل "أهدافهم كانت من تسديدات بعيدة، كان رد فعلنا رائع بعد كل هدف لم، الشخصية قبل أي شيء، نحن نتمتع بشخصية الفريق الكبير".

وأردف "الأن نحن خلف توتنهام بفارق ثلاث نقاط، ستكون المباريات التسع الأخيرة مثيرة للغاية، علينا أن نفكر في كل مباراة على حدا من أجل تحقيق هدفنا".

واختتم المدرب المؤقت لمانشستر يونايتد: أنا هنا من أجل الاستمتاع، قررت بأنني طالما أنا هنا، سأستمتع بكل ثانية مع هؤلاء اللاعبين".