وجه بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، الشكر لفريقه بعد الفوز الصعب على بورنموث في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة29 من البريمرليج.

وسجل محرز هدف الفوز في الشوط الثاني بعد دخوله بديلاً لكيفين دي بروين، الذي خرج مصاباً، ليستعيد مانشستر سيتي الصدارة من جديد.

وصرح جوارديولا: "لقد قدمنا واحدة من أفضل المباريات هذا الموسم، كنا منظمين للغاية، لم يكن لديهم حتى تسديدة واحدة على مرمى فريقنا".

وأضاف في تصريحات لشبكة "BBC" البريطانية: "لقد دافعنا بشكل جيد، وحصلنا على العديد من الفرص وخلقنا أكثر من فرصة من الجانب الأيمن والأيسر، يجب أن يفهم الناس مدى صعوبة 11 لاعب يدافعون".

وأكد "لا يمكن تصديق ما فعلوه، لقد تواجدوا جميعاً بوسط ملعبهم، ولكن في النهاية حققنا ما أردناه بفضل اللاعبين، أنا أشكرهم على ما فعلوه اليوم".

وأكمل"هؤلاء اللاعبين لا يحصلون على الوقت الكافي للراحة، وهذا هو السبب في وقوع الاصابات او التراجع بدنياً، لذلك أنا أشكرهم، ومهما كانت نهاية الموسم، فأنا فخور بهم".

واختتم بالحديث عن اصابة دي بروين "سيغيب لفترة من الوقت بسبب مشكلة عضلية بأوتار الركبة، كومباني لم يكن جاهزاً بنسبة 100%، بينما ستونز لا يعاني من مشكلة كبيرة"