يعتقد المدرب الاسكتلندي "أولي جونار سولشاير" المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، أنّ فريقه قادر على خطف المركز الثالث من فريق توتنهام هوتسبير في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

توتنهام خرج من سباق المنافسة على اللقب بعد هزيمتين متتاليتين من قبِل بيرنلي وتشيلسي، ويواجه الآن صراعًا لإنهاء الموسم بين الأربعة الكبار.

السبيرز يحتل المركز الثالث في سلم الترتيب، ويلاحقه آرسنال ومانشستر يونايتد وكذلك تشيلسي، حيث يملك النادي اللندني 60 نقطة، فيما حصد الجانرز 56 نقطة؛ مقابل 55 نقطة لليونايتد و53 للبلوز.

وقال سولشاير في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "من المهم أنّ ننظر إلى الأعلى، النتائج تعنى أنه يمكننا منافسة توتنهام على المركز الثالث الآن".

وأضاف: "نحن وتشيلسي وكذلك آرسنال، نطارد توتنهام، وسيكون سباقًا مُثيرًا، وكل مباراة ستكون مهة جدًا، نحن نتخلف خمس نقاط خلف توتنهام وهناك 10 مباريات، ولدينا فرصة بالتأكيد للتقدم أكثر؛ وسنبذل قصارى جهدنا للوصول إلى هناك".

وواصل: "كل مباراة هي فرصة كبيرة للاعبين ليقولوا نريد البقاء في المقدمة، نحن نريد أنّ نتحسّن، هذه هي وظيفتنا كلما كان ذلك أفضل، كانت الفرصة أكبر لوجودي هنا".

وأنهى: "أنا لست رجل عصبي، أنا بحاجة إلى الاسترخاء، أنا بحاجة للاستمتاع بما نقدمه، يجب علينا الخروج وتقديم كل ما لدينا من أجل تحقيق هدفنا".

يُذكر أنّ توتنهام يواجه اليوم نظيره آرسنال في ديربي لندن على ملعب "ويمبلي"؛ في حين أنّ مانشستر يونايتد يستقَبل ساوثهامبتون على مسرح الأحلام "أولدَ ترافورد"؛ ضمن فعاليات الجولة التاسعة والعشرين من البريميرليج.