كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أنّ الدولي البرازيلي "آرثر ميلو" لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، سيعود للتشكيل الأساسي أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني.

 النادي الملكي يستقبل نظيره الكتالوني، مساء اليوم، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع على ملعب "سانتياجو برنابيو"؛ ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من الليجا الإسبانية.

المباراة الماضية في الكلاسيكو أمام ريال مدريد في كأس الملك، شهدت غياب "آرثر" رغم تعافيه من الإصابة، لكنه لم يتواجد لعدم الجاهزية.

وشهدت قائمة برشلونة المُستدعاة رسميًا لخوض تلك المباراة، والتي كشف عنها "إرنستو فالفيردي" المدير الفني للبلوجرانا عودة البرازيلي.

اقرأ أيضًا.. قائمة برشلونة لمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد- عودة سيليسن وآرثر واستبعاد بواتينج

وبحسب الصحيفة المُقربة م النادي الكتالوني، فإن "آرثر" سيشارك بشكل أساسي في الكلاسيكو، لاستعادة السيطرة على وسط الملعب.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ البرازيلي يُعد خيارًا رائعًا لـ"فالفيردي" في وسط الملعب، في ظل قدرته على الخروج بالكرة تحت ضغط، وإمكانية كسر الخطوط بالتمريرات الطويلة.

وأوضحت الصحيفة أنّ تواجد "آرثر" سيمنح "ليونيل ميسي" نجم هجوم الفريق والذي لم يقدم أداءً جيدًا في الأربعاء الماضي أمام ريال مدريد، حرية أكبر، في ظل قدرته على إيجاد مساحات أكثر.

وقالت الصحيفة أنّ استحواذ "آرثر" على الكرة في وسط الملعب، مع تواجد "سرجيو بوسكيتس"؛ بالإضافة إلى الدور الهجومي لـ"إيفان راكيتيتش"، سيساعد برشلونة على اللعب بشكل جماعي أكثر، في ظل قدرة صاحب الـ"22" عامًا على تقديم حلولًا في الحالات الصعبة.

"فالفيردي" مدرب برشلونة اعترف بتراجع مستوى "ميسي" في الكلاسيكو الماضي، مشيرًا إلى أنه السبب وراء ذلك، لن فريقه لم يلعب بشكل جماعي (طالع ماذا قال؟).