شدد اللاعب الألماني "توني كروس" لاعب وسط فريق ريال مدريد، على أهمية تحقيق الفوز على فريق برشلونة بالدوري الإسباني، لتقليل الفارق مع البلوجرانا.

النادي الملكي يستقبل نظيره الكتالوني مساء السبت على ملعب "سانتياجو برنابيو"؛ ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من الليجا الإسبانية.

وقال كروس في حواره مع الموقع الرسمي لليجا: "مواجهة الكلاسيكو فريدة من نوعها، سنواجه أحد أفضل الفرق في العالم، وفي رأيي ريال مدريد وبرشلونة هما أفضل فريقان في العالم".

وأضاف: "اللعب على ملعبنا أمام برشلونة، أمر خاص، من الصعب تفسّير مدى الضغط الذي يكون علينا في تلك المباراة، المشجعون يريدون منا أنّ نحقق الفوز في هذه المباراة، وهذه المباراة هامة للغاية بالنسبة لنا".

وواصل: "بالنسبة لنا هذه المباراة هامة جدًا، ليس لأننا سنواجه برشلونة، ولكن لأننا نريد الحصول على 3 نقاط هامة في ملعبنا، لقد أهدرنا العديد من النقاط هذا الموسم في الدوري، وهذه فرصتنا لتقليل الفارق قليلًا".

اقرأ أيضًا.. شكوك حول مشاركة راموس في الكلاسيكو بسبب الإصابة

وردًا على "هل تظن أنّ الحصول على لقب الليجا لا يزال ممكنًا"، أجاب: "نعم بالطبع، نحن نلعب من أجل ذلك، نحن ندرك أنّ تحقيق ذلك سيكون صعبًا للغاية، لأننا نتخلف عنهم بـ9 نقاط، نحن نعلم مدى قوتهم، وسنحاول تحقيق الفوز عليهم".

وأنهى: "الأجواء في الكلاسيكو دائمًا ما تكون مميزة، نريد الحصول على النقاط الثلاثة، لنقترب أكثر من برشلونة في الليجا".