عقد مدرب فريق آرسنال "أوناي إيمري" مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الجمعة، قبل مواجهة فريق توتنهام المرتقبة غدًا في الدوري الإنجليزي.

ويلتقي الفريقان في معقل الديوك في الجولة التاسعة والعشرون من البطولة.

وكان السؤال الأبرز في المؤتمر الصحفي يتعلق بمدى إمكانية مشاركة النجم "مسعود أوزيل" في لقاء الغد في التشكيل الأساسي.

"أوزيل" عانى من التهميش في عدة مباريات في الموسم الحالي ولكنه شارك كأساسي في مباراة الجولة الماضية أمام بورنموث وسجل هدفًا.

وقال "إيمري" في المؤتمر الذي نشرته شبكة "فوتبول لندن" العالمية: "هل أنا واثق من أداء أوزيل في المباريات الكبيرة؟ أريد أن أشاهد مشاركة كل يلعب في جميع المباريات ضد الفرق الكبيرة، ضد جميع الفرق".

وأضاف: "مبدأيًا أوزيل كان يعاني من الإصابات، في بعض الأحيان كان يعاني من آلام في الظهر، وبعد ذلك كان مريضًا، هذا هو السبب، لقد تحدثت معه، أخبرته كلما كان مُتسقًا ويشارك جيدًا في التدريبات، كلما تمكن من الحصول على الثقة اللازمة للعب المباريات، هذا أفضل لنا".

وواصل: "هل سيشارك أوزيل أساسيًا غدًا؟ بالنسبة لنا نحن نستعد لخوض الكثير من المباريات وكل مباراة مختلفة، سواء كان ذلك في ملعبنا أو خارجه، كما تختلف من حيث الخصم والموقف الذي نتواجد فيه، أهم شيء أن يكون كل لاعب جاهزًا للغد".

وأردف: "كل لاعب يمتلك مهاراته الخاصة، أوزيل يمتلك الثقة في التصويب، أعتقد أنه من المثير للدهشة أن كرة القدم يمكن أن تجعل اللاعبين يمتلكون هذه المهارة ويقومون بأشياء مختلفة على أرض الملعب".