قرر نادي ريال مدريد الإسباني، تعيين أسطورة النادي "راؤول جونزاليز" ومدرب فريق "كاديتي" ب، مدربًا لفريق (Juvenil B)، بعد إقالة "ألفارو بينيتو" من منصبه عقب انتقاداته لثنائي الفريق الأول في وسائل الإعلام.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن "راؤول" خاض أول تمرين له اليوم الجمعة، كمدرب جديد لـ (Juvenil B)، حيث يستعد غدًا لخوض مباراة أمام ليجانيس.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ المدرب المساعد لـ"كاديتي ب"، "دييجو نوجاليس" سحيل محل "راؤول"؛ على أنّ يظل "تشابي ألونسو" مدربًا لـ كاديتي أ

"بينيتو" كان تحدث مع إذاعة "كادينا سير" الإسبانية بالأمس، موجهًا انتقادات لاذعة لثنائي خط الوسط "توني كروس"، و"كاسيميرو"، مؤكدًا أنهما لا يستحقان اللعب لدقيقة واحدة فقط داخل ريال مدريد؛ ليقرر النادي إقالته (طالع المزيد من التفاصيل).

وعلّق المدرب صاحب الـ"42" عامًا على قرار إقالته من ريال مدريد، مؤكدًا أنه ليس نادمًا على تصريحاته ويرحل وضميره مرتاح (طالع ماذا قال؟).

يُذكر أنّ "راؤول" الذيّ تقلد منصب مساعد "فلورنتينو بيريز" رئيس النادي الملكي قبل عامين، قد خاض أول مبارياته مع كاديتي في 25 أغسطس الماضي وتوج ببطولة على حساب برشلونة.