علّق الإسباني "ألفارو بينيتو" مدرب فريق الشباب بنادي ريال مدريد، على قرار إقالته من النادي الملكي، بعد انتقاداته للاعبي اللوس بلانكوس، عقب الهزيمة من برشلونة في كأس ملك إسبانيا.

وتحدث "بينيتو" مع إذاعة "كادينا سير" الإسبانية بالأمس، موجهًا انتقادات لاذعة لثنائي خط الوسط "توني كروس"، و"كاسيميرو"، مؤكدًا أنهما لا يستحقان اللعب لدقيقة واحدة فقط داخل ريال مدريد؛ ليقرر النادي إقالته (طالع المزيد من التفاصيل).

وقال بينيتو في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أترك النادي وأنا ضميري مُرتاح، أنا ممتن للغاية للفرصة التي منحني إياها النادي للعودة إلى المنزل الذي نشأت فيه والذي نشأت فيه، والذي غُرست فيه بالقيم التي رافقتني طوال مسيرتي".

وأضاف: "أرحل وأنا أشعر بالفخر لأنني كنت أشرف على تدريب اللاعبين الشباب الذين سوف يكونوا قريبًا من نجوم ريال مدريد، رؤيتهم ينجحون ستكون أعظم اعتراف يمكن أنّ أتلقاه مع مرور الوقت".

وواصل: "أنا أقدر عاطفة جميع عمال النادي في ريال مدريد هناك مجموعة بشرية رائعة تجعل الكيان أكبر كل يوم، احترم القرار الذي اتخذه النادي، والذي دافعت عنه دائمًا في وجودي في وسائل الإعلام، شعرت دائمًا بالحرية في التحدث عن نادي حبّي".

وأنهى: "أرحل بدون أي ضغينة وسأكون دائمًا ممتنًا لريال مدريد على كل ما قدمه لي كلاعب وفي خطواتي الأولى كمدرب، آمل ألا يكون هذا وداعًا نهائيًا وأنّ أعود سريعًا".