أبرز الدولي البلجيكي "روميلو لوكاكو" مهاجم فريق مانشستر يونايتد، دور المدرب الاسكتلندي "أولي جونار سولشاير" المدير الفني لناديه، بعدما عاد تحت قيادته لإحراز الأهداف مجددًا.

"لوكاكو" سجل هدفين في فوز الشياطين الحمُر على بثلاثة أهداف لهدف على بالاس، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الأربعاء، على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال لوكاكو في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "أنا أحب سولشاير للغاية، إنه صادق في تعامله معنا، ويبقيني جائعًا، لذلك كلما سنحت لي الفرصة للعب، أريد فقط ما هو الأفضل للفريق ومساعدة الفريق على الفوز".

وأضاف: "لقد استفدت من كونه كان مهاجمًا قبل أنّ يُصبح مدربًا، إذا نظرت إلى مسيرتي لطالما كان لدي مهاجمون جيدون يساعدونني، لذلك أنا هنا الآن مع سولشاير لأتعلم الكثير، أنا أتحسّن كل يوم".

وواصل: "أنا فقط أريد التسجّيل، أنا مهاجم لذا أريد إحراز الأهداف، أنا أفعل ما يتعين عليّ القيام به، في المباراة الماضية خلقت فرصتين ضد ليفربول، لذا كنت أعرف أنني سأسجّل".

وأكمل: "أنا سعيد بأهدافي، سعيد بأدائي، لكنني سعيد أكثر بالفوز، لقد كان من المهم حقا بالنسبة لنا تحقيق الفو، إذا نظرت إلى نتائج الفرق الأخرى، لقد فعلنا ما يتعين علينا القيام به والآن يتعين علينا الاستمرار".

وتابع: "لقد ربحنا مباراة هامة، ة والآن علينا المضي قدمًا إلى المباراة التالية، ونأمل أنّ نحافظ على نفس المستوى؛ وأنّ نحقق الفوز في المباريات القادمة".

وأنهى: "نحن دائمًا نريد أنّ نسيطر وأنّ نسجّل الأهداف، وأنّ نخرج أيضًا بشباكٍ نظيفة، لقد سيطرنا على كل شيء أمام كريستال بالاس، وأنا سعيد بمساعدة لوك شاو لي في الهدف الأول، وعندما نستعيد المزيد من اللاعبين المُصابين، سيجعلوننا أقوى".

شاهد هدفي لوكاكو في شباك كريستال بالاس