تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق نابولي، على المنافسة في الكالتشيو وتصدر يوفنتوس لجدول الترتيب، قبل المواجهة التي ستجمع الفريقين يوم الأحد القادم.

ونشر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، تصريحات أنشيلوتي وقال: " الجدول لا يكذب، يوفنتوس يستحق الإشادة، هم فوق المتوسط ونحن متوسطون جدًا".

وأضاف: "لعبنا بعض المباريات بشكل خاطئ ، ولكن كان لدينا موسم جيد، سيأتي يوفنتوس إلى هنا لينهي السكوديتو، باستغلال خصائصه، دفاع قوي، وهجمة مرتدة، وروح تنافسية، وسرعة كريستيانو رونالدو، الذي هو متحمّس للغاية ويركّز حول ما عليه فعله، إنه دائمًا هكذا ، ليس عليك أن تقول الكثير، إنه أحد هؤلاء اللاعبين الذين يفضل الاستماع إليه".

اقرأ أيضًا.. تطورات بشأن إصابة كريستيانو رونالدو قبل مواجهة نابولي

وتابع أنشيلوتي: " "يستطيع نابولي ويجب أن يكون قادرًا على المنافسة مع يوفنتوس، وإلا لما جئت إلى هنا، عاجلاً أم آجلاً سنفوز، أنا متأكد".

طالع.. أليجري يأمل في لحاق نجمه المصاب بمواجهة أتليتكو مدريد

وأختتم الإيطالي: "ضغوط على مقاعد البدلاء؟ إذا كنت أعرف ذلك، فقد كنت سأقبل مهمة تدريب المنتخب الوطني، لكني بحاجة إلى العمل كل يوم، إن مجموعة اللاعبين هنا أقل من ريال مدريد أو بايرن أو تشيلسي على سبيل المثال، لذا سيكون لديك تأثير أكبر، وهذا يذكرني بتجربتي في ميلان، دي لورينتيس (رئيس نابولي) برلسكوني، وهو يدير النادي كعائلة كبيرة، وأشعر وكأنني أحد أفراد العائلة".