يستعد الدولي المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، لقيادة الريدز مساء اليوم في مواجهة واتفورد ضمن الجولة 28 من البريمرليج.

صلاح غاب عن التسجيل مع ليفربول في مباراتي بايرن ميونخ بدوري الأبطال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، الأحد الماضي.

النجم المصري بعد أن كان بعيداً بصدارة ترتيب الهدافين، أصبح الأن متساوياً مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي.

صلاح فرصته اليوم في العودة من جديد للتسجيل والاستفاقة المنتظرة من عشاق الريدز، خاصةً وأن الخصم هو واتفورد، أحد الفرق المفضلة للدولي المصري.

صلاح واجه واتفورد في ثلاثة مباريات، وساهم في ثمانية أهداف، سجل 6 وصنع 2، وكان الفريق الوحيد الذي شهد الـ"سوبر هاتريك" من الـ مو.

شباك واتفورد فأل حسن بالنسبة لصلاح دائماً، فكانت الشاهده على أول أهداف اللاعب الأفضل في أفريقيا مع ليفربول، وذلك بتاريخ 12 أغسطس 2017، وانتهت المباراة بثلاثة أهداف لكل فريق، كان لصلاح واحداً منهم، على ملعب كافاريدج رود.

 

ثاني مباريات صلاح أمام واتفورد، شهدت السوبر هاتريك التاريخي، يوم 17 مارس 2018، على ملعب أنفيلد رود، في المباراة التي انتهت بخماسية للريدز، النجم المصري 4 أهداف، وفيرمينو هدفاً، وكان الهدف الثالث هو الأروع للنجم المصري.

أخر مباراة لصلاح أمام واتفورد كانت في 24 نوفمبر 2018، مباراة الدور الأول لهذا الموسم، على ملعب كافاريدج رود، وسجل مو الهدف الأول للريدز في لقاء انتهى لمصلحة متصدر البريمرليج بثلاثية نظيفة.