يرى اللاعب الدولي الألماني "توني كروس" لاعب خط وسط فريق ريال مدريد، أنّ المدرب "جولين لوبيتيجي" المدير الفني السابق كان بحاجة لمزيدًا من الوقت لينجح مع النادي الملكي.

"لوبيتيجي" كان تولى قيادة اللوس بلانكوس في بداية الموسم الجاري، خلفًا لـ"زين الدين زيدان"؛ لكن "فلورنتينو بيريز" رئيس النادي الملكي أطاح بالمدير الفني لمنتخب إسبانيا لسوء النتائج وخاصًة بعد الهزيمة القاسية في الكلاسيكو بخمسة أهداف في الليجا بالكامب نو.

النادي الملكي أعلن تعيين "سانتياجو سولاري" كمدير فني مؤقت خلفًا لـ"لوبيتيجي"، وبعد ذلك منح المدرب الأرجنتيني عقدًا حتى عام 2021.

وقال كروس في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "بداية الموسم كانت صعبة بالنسبة لنا، بعدما حققنا العديد من الناجحات في المواسم الماضية؛ العديد من اللاعبين شاركوا في كأس العالم وجاءوا في وقت متأخر بعض الشيء".

وأضاف: "ولسوء الحظ رحل أيضًا عن جولين لوبيتيجي، لقد قام بعمل رائع معنا، لكن لم يُحالفه الحظ، وإذا لم تحقق نتائج، فهذا ليس أمرًا جيدًا بالنسبة للنادي، لقد تحسنا جميعًا خلال الشهر الماضي ، والآن لدينا الفرصة للقتال من أجل الحصول على الألقاب".

وأنهى: "سولاري أيضًا مدرب رائع، والشيء الجيد هو أنه يعرف الأشياء التي تحدث في الميدان، فهو يعرف ما نشعر به، ويساعدنا لأنه مرّ بنفس الموقف في مسيرته كلاعب".