علّق  المدرب الاسكتلندي "أولي جونار سولشاير" المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد؛ بشكل ساخر على الإصابات التي ضربت صفوف فريقه قبل مواجهة كريستال بالاس في البريميرليج.

فريق الشياطين الحمُر يحل ضيفًا غدًا على بالاس، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي ستُقام على ملعب "سيلهرست بارك".

اليونايتد يدخل بالعديد من الغيابات بعدما أكد "سولشاير" غياب 10 لاعبين عن فريقه بسبب الإصابات.

اقرأ أيضًا.. سولشاير يُعلن غياب 10 لاعبين عن مانشستر يونايتد قبل مواجهة كريستال بالاس

وردًا على "هل بإمكانك اللعب أمام كريستال بالاس"، أجاب "سولشاير" ساخرًا: "لا أعتقد أنّ العمر سيكون مُشكلة بالنسبة لي، المشكلة ستكون ليقاتي".

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "سيكون لدينا فريق جيد على أرض الملعب أمام كريستال بالاس، بالتأكيد ستكون هناك فرصة للاعبين الآخرين".

وواصل: "كريستال بالاس يملك هجومًا رائعًا للغاية، لقد رأينا ما فعلوه أمام ليستر سيتي، يجب أنّ نلعب أمامهم بشكل جيد، وأنّ نكون حذرين من هجماتهم المرتدة، يملكون سرعة هائلة في الخط الأمامي؛ لذا يجب علينا أنّ نكون حذرين".

اقرأ أيضًا.. لوكاكو: مستمتع في مانشستر يونايتد وأتمنى تسجيل الأهداف وصناعتها دائما لمساعدة الفريق

وعن إمكانية الدفع بـ"لوكاكو"، و"سانشيز" غدًا: "إنها فرصة بالنسبة لهم، هم يلعبون سويًا بشكل جيد للغاية، روميلو لعب بشكل جيد أمام ليفربول وصنع فرصتين، وهذا كان أمر جديد بالنسبة له، إصابة راشفورد اضطرتنا للاعتماد عليه".

وأكمل: "لوكاكو وسانشيز لعبا بشكل رائع للغاية في مباراة آرسنال بكأس الاتحاد الإنجليزي، لذا آمل أنّ يتمكنا من تقديم أداء رائع غدًا أمام كريستال بالاس".

وأنهى: " ماكتومناي وبيريرا أظهرا أنهما لاعبان رائعان أمام ليفربول، لذا نحن ننتظر منهم أنّ يكونوا جاهزان للعب في مباراة الغد".