كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن ازدحام جدول المباريات المحلية حتى نهاية شهر مارس المقبل وذلك بعد تأجيل جميع مواجهات بطولة كأس مصر المتبقية.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن عن تأجيل مواجهات الكأس بما فيها مباراة الأهلي وبيراميدز ولقاء الزمالك أمام طلائع الجيش بسبب رفض الجهات الأمنية لمواعيدها.

وقال عامر حسين خلال مداخلة عبر إذاعة "الشباب والرياضة": "تحديد موعد مباراة الأهلي وبيراميدز، الزمالك والمقاصة ليس سهل لهذه الدرجة".

وأضاف رئيس لجنة المسابقات: "لا نعرف موقف الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية سواء الأهلي والزمالك والإسماعيلي، سننتظر بعض الشىء، ونحن لا يوجد وقت عندنا حتى 30 مارس المقبل".

وواصل مستشهدًا: "الدوري التونسي رغم أن البطولة مكونة من 14 فريق، لكن مباراة السوبر كانت يوم 23 فبراير الجاري ولم يستطيعوا خوضها."

وتابع عامر حسين: "مانشستر سيتي قدمت له مباراة 14 يوم لكي يلعب النهائي يوم 23 فبراير أمام تشيلسي، وحاولت أن أجرب هذا الاختراع وقدمت بعض المباريات لمدة يومين وثلاثة أيام، فوجئت بمهاجمة الناس لي".

واختتم رئيس لجنة المسابقات: "جلست مع المسئولين في نادي الهلال السعودي لأثناء تواجدهم في الاسكندرية لمواجهة الاتحاد السكندري في البطولة العربية وهم أيضًا اشتكوا من الإرهاق وهذه المشاكل متواجدة في كل دول العالم".