علّق الأرجنتيني "فينسنت كومباني" مدافع فريق مانشستر سيتي، على رفض الحارس "كيبا" لاعب تشيلسي، استبداله بنهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

السكاي بلو توج باللقب على حساب البلوز بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "ويمبلي"، ليحقق رجال المدرب "جوارديولا" أول ألقابهم هذا الموسم.

المباراة شهدت لقطة غريبة، في الدقيقة 129، حيث توقف اللقاء من أجل تبديل تشيلسي، ولكن التغيير لم يتم، حيث أراد "ساري" مدرب البلوز إخراج "كيبا"؛ وإقحام "ويلي كاباييرو" بدلًا منه؛ ليحرس مرمى البلوز قبل ركلات الجزاء، لكن الحارس الإسباني رفض.

وقال كومباني عقب نهاية المباراة في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "لقد عانينا من أجل تحقيق هذا اللقب، تشيلسي لعب بشكل جيد، ونحن قاتلنا أمامهم".

وأضاف: "أنا جاهز ومُستعد دائمًا للعب مع الفريق، لم أتدرب كثيرًا قبل هذه المباراة، لكنني سعيد جدًا لتحقيق هذه الأشياء مع هذا النادي الرائع".

وواصل: "أنا أعلم جيدًا أنّ ويلي كاباييرو جيدًا للغاية في ركلات الترجيح، في المرة الأخيرة التي فزنا بركلات الترجيح، هو ساعدنا في ذلك".

وأتم: "أنا لم أشاهد اللقطة، لكن بكل تأكيد، لم أكن أريده أنّ يشارك، وأنا أتمنى أنّ أفعل مثل كيبا في المرة القادمة عندما يتم استبدالي (يضحك)!".