عاود "جيرارد بيكيه" مدافع نادي برشلونة تصريحاته الاستفزازية ضد ريال مدريد بعد الحرب الإعلامية التي شنتها الصحافة المدريدية على مدار الأيام الماضية.

وخرج "بيكيه" في تصريحات يسخر فيها من الغريم ريال مدريد بعد شكوى الأخير من التحكيم عقب خسارتهم لقب كأس إسبانيا في كرة السلة أمام برشلونة في الأسبوع الماضي.

ولكن الإعلام الموالي لريال مدريد هاجم مدافع البلاوجرانا بضراوة، وفي المقدمة "ألفارو أربيلو" مقدم أحد البرامج التلفزيونية في قناة الملكي الرسمية وذكره بفوز فريقه ببطولة دوري الأبطال والاحتفاظ باللقب على مدار 1000 يوم.

طالع تصريحات "بيكيه" كاملة وسخريته من ريال مدريد

"بيكيه" عاد اليوم بعد فوز فريقه على حساب إشبيلية في الدوري الإسباني، ليثير الجدل من جديد بتصريحات مستفزة وقال: "ريال مدريد لديه شكوى من الضغط الكبير للمباريات في الفترة الأخيرة؟ في مباراة الدوري، حصلوا على راحة أكثر من برشلونة بـ24 ساعة وخسروا 5-1".

وتابع: "مباراة الكلاسيكو في الكأس لن تكون سهلة، ريال مدريد خصم صعب والوصول إلى المباراة النهائية عن طريقه صعباً".

وأضاف: "أتوقع استقبالاً اعتد عليه في الفترة الماضية بمدريد قبل بداية المباراة فهي مباراة كلاسيكو مهمة وكل الفريق يسعى لحسمها لصالحه".

وعن هاتريك "ميسي": "كانت المباراة صعبة وجمهورنا ليس متفائلاً بما يراه، ولكن عندما يكون لديه لاعب مثل ليونيل عليك بالاستمتاع بما يقدمه بالمباريات".

وأتم تصريحاته: "المنافسة على الدوري؟ برشلونة ينافس على كل البطولات هذا الموسم، ونسير بخطى ثابتة في الدوري ونحافظ على فارق النقاط مع منافسينا".