يتمسك ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، بحلم التأهل لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

البيانكونيري تلقى هزيمة من أتليتكو مدريد بثنائية نظيفة، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، بذهاب دور الـ16 للمسابقة.

وسيحل الروخي بلانكوس ضيوفًا على اليوفي، يوم 12 من شهر مارس القادم لخوض مباراة الإياب.

وتحدث أليجري في مؤتمر صحفي خاص بمباراة اليوفي وبولونيا غدًا بالكالتشيو، ونشر الحساب الرسمي ليوفنتوس تصريحاته وقال: "يوم 12 مارس هو اليوم الفصل لنا، سنحضر للمباراة بكل قوة و حماس و جدية، ستكون ليلة رائعة سنقدم فيها كل ما لدينا لنتأهل".

وأضاف: "في المرحلة التحضيرية لدوري الأبطال هناك 3 لقاءات أولهم بولونيا الذين يؤدون بشكل جيد مع مدربهم الجديد، نطمح في الفوز بالمباراة لدخول مباراة نابولي بنفس فارق النقاط".

اقرأ أيضًا.. أليجري يسخر من بيانيتش ويدافع عن رونالدو بعد الهزيمة من أتليتكو مدريد

وتابع أليجري: "المنظومة تلقت صدمة علينا أن نحولها إلى قوة دفع، لم يكن لقاءًا سهلاً ولن يكون لقاء العودة نزهة، فأتليتكو فريق قوي وعنيد".

وأكد مدرب يوفنتوس: "الفوز صعب سواءً في إيطاليا أو أوروبا، فهو نتيجة عمل يومي من الجدية الدقة التركيز و الإحتراف".

وأردف أليجري: "عندما تكون في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا كل شيء جائز، لأن هناك 8 فرق على الأقل قادرة على الوصول لدور الـ8".

وأكمل الإيطالي: "لا نقوم بالحسابات، ندخل لقاء بولونيا للفوز فقط، ثم نرتاح لبضعة أيام قبل لقاء نابولي".

طالع.. تكهنات حول موعد عودة كوستا للمشاركة مع يوفنتوس

وشدد: " اللاعبين في حالة جيدة، تمرنا بجدية ولكن هذا هو حال كرة القدم كما الحياة، الطريق لما نطمح ليس ممهد، علينا أن نحول الخسارة إلى فرصة لكي نحقق شيء إعجازي".

وأختتم أليجري: "حقيقة واحدة فقط مؤكدة، أنه يوم 12 مارس سنكون في قمة الاستعداد، و أنا مؤمن أن لدينا فرصة جيدة في التأهل، يجب أن نحول ما حدث في مدريد إلى فرصة للقيام بشيء غير عادي، علينا أن نعمل في صمت و تركيز، عندما نخسر من حق الجماهير و الصحافة انتقادك".