يبدو أنّ الموسم الحالي سيكون الأخير للدولي الكرواتي "إيفان راكيتيتش" لاعب وسط فريق برشلونة، بقميص البلوجرانا.

مستقبل "راكيتيتش" في النادي الكتالوني، أصح محل شك، في ظل تجمد مفاوضات تجديد عقده؛ بالإضافة إلى التعاقد مع الهولندي "فرينكي دي يونج" من أياكس أمستردام.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لا يزال مهتمًا بالتعاقد مع الكرواتي في الصيف المقبل، بعدما حاول ذلك في العام الماضي، في ظل رفض "أدريان رابيو" تمديد تعاقده.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ نادي إنتر ميلان الإيطالي، كذلك يريد التعاقد مع "راكيتيتش"، خاصًة بعد فشل مفاوضات ضم مواطنه "لوكا مودريتش" لاعب وسط فريق ريال مدريد، الذي بات قريبًا من تمديد تعاقده مع المرينجي.

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أفادت أنّ "ديجان" شقيق "راكيتيتش"، تواجد في ميلانو بنهاية الأسبوع الماضي واجتمع بمسؤولي النيراتزوري (طالع المزيد من التفاصيل).

وأوضحت الصحيفة أنّ كذلك نادي بايرن ميونخ الألماني، يريد التعاقد مع "راكيتيتش" في الصيف المقبل، في ظل رغبة النادي في تعزيز صفوف الفريق، خاصًة بعد رحيل "أرتورو فيدال" لنادي برشلونة.

وقالت الصحيفة أنّ صاحب الـ"30" عامًا يحظى كذلك باهتمام من جانب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

يُذكر أنّ "راكيتيتش" يملك عقدًا مع النادي الكتالوني حتى الثلاثين من يونيو 2021، وبشرط جزائي قدره 125 مليون يورو، وهو مبلغ قد يكون في المتناول للأندية المذكورة.