يستعد فريق الإسماعيلي لمواجهة شباب قسنطينة الجزائري في السادسة من مساء غد السبت على ملعب الجيش ببرج العرب، في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتطلع الإسماعيلي بقيادة البلجيكى سيدومير إلى تحقيق الفوز على شباب قسنطينة واقتناص أول 3 نقاط لتعيد له الأمل في المنافسة على التأهل للدور الثاني من البطولة.

وواجه الدراويش الفرق الجزائرية في 8 مناسبات من قبل في البطولات الإفريقية، حقق خلالها الفوز في مباراتين والتعادل في 3 والهزيمة في مثلها، وسجل 3 أهداف واستقبل 4.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قد أخطر مسؤولي الإسماعيلي بإيقاف طارق طه ظهير أيسر الفريق بعد حصوله على إنذار ثاني أمام الإفريقي التونسي.

من ناحية أخرى، أكد الفرنسى دينيس لافاني المدير الفني لفريق شباب قسنطينة الجزائري على علمه بفريق الإسماعيلي نظرًا لتوليه من قبل تدريب عدة فرق بالدوري المصري، مشددًا على أنه يتطلع لحسم المباراة من الإسكندرية.

ويتذيل الإسماعيلي المجموعة الثالثة دون نقاط، ويحتل مازيمبي الكونغولي قمة الترتيب برصيد 7 نقاط، ويليه شباب قسنطينة بـ6 نقاط، وفي المركز الثالث يتواجد الإفريقي التونسي بنقطة وحيدة.

يذكر أن "كاف" قبل الطعن المقدم من الإسماعيلي على قرار استبعاده من البطولة الإفريقية بسبب شغب جماهيره في مباراة الإفريقي التونسي، قبل أن يعيده مجددًا لمنافسات المسابقة القارية.