أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم نادي الإسماعيلي بإيقاف لاعبه طارق طه قبل مباراة شباب قسنطينة الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

الإسماعيلي يستضيف شباب قسنطينة غدًا السبت على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بالبطولة القارية.

ووفقًا للمركز الإعلامي للإسماعيلي فإن كاف أخطر مسؤولي الدراويش بإيقاف طارق طه مباراة واحدة بسبب حصوله على الإنذار الثاني في لقاء الإفريقي التونسي.

وتظلم الإسماعيلي ضد قرار إنذار طه، خاصة وأن الذي ارتكب المخالفة وتسبب في ركلة الجزاء هو قلب الدفاع الغاني ريتشارد بافور، إلا أن الحكم أخطأ ومنح الإنذار لطارق طه.

ويتطلع مسؤولو الإسماعيلي للوقوف على الرد النهائي للكاف خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل استعادة خدمات الظهير الأيسر الأساسى للفريق.

وكانت مباراة الإسماعيلي والإقريقي التونسي شهدت العديد من الأحداث الساخنة وإنهاء المباراة لصالح الأخير بسبب شغب الجماهير وإقصاء الدراويش من البطولة الإفريقية قبل العودة من جديد بعد تقديم تظلم.

يذكر أن كاف قرر عودة الإسماعيلي مع تغريمه 40 آلف دولار مع إقامة مباراتين دون جمهور إحداها مع إيقاف التنفيذ، وفي حالة تكرار الأمر سيتم تنفيذ العقوبة.