كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، عن اجتماع سيعقد بين مسؤولي نادي ريال مدريد الإسباني، وبايرن ميونخ الألماني، لحسم مستقبل "خاميس رودريجيز".

الدولي الكولومبي يلعب معارًا مع النادي البافاري لمدة عامين، حيث انضم صانع ألعاب ريال مدريد لبطل البوندزليجا قبل عام ونصف، ويتبقى في عقده نصف موسم مع بايرن.

وبحسب الصحيفة، فإن الاجتماع بين الناديان سيكون بعد لقاء الإياب بين بايرن ميونخ وليفربول الإنجليزي بدور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة أنّ هذا الاجتماع سيقام في نهاية شهر مارس إذا تم إقصاء النادي البافاري من المسابقة الأوروبية على يد حمُر الميرسيسايد، ولكن إذا تأهل النادي الألماني لربع النهائي؛ فسيتم تأجليه حتى أبريل المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ "خاميس" يريد العود إلى ريال مدريد، وذلك بعد تصريحاته، التي ألمح من خلالها، أنّ لا يوجد عائق يمنعه من العودة للنادي الملكي حيث لا يزال يحتفظ بمنزله في العاصمة الإسبانية فضلًا عن دعم الجماهير له (طالع تصريحاته).

"خاميس" يشعر أنه لم يكن لديه فرصة كافية للتألق تحت قيادة المدرب السابق "زين الدين زيدان"، لذا يريد العودة لريال مدريد، حيث يشعر أنه أصبح أكثر نضجًا بعد الفترة التي قضاها داخل "الأليانز آرينا"، وفقًا لما ذكرته الصحيفة.

يُذكر أنّ النادي البافاري يملك حق شراء "خاميس" مقابل 42 مليون يورو