نصح البلغاري "ديميتار برباتوف" لاعب توتنهام السابق، الويلزي "جاريث بيل" جناح فريق ريال مدريد، مغادرة النادي الملكي في ظل الانتقادات التي يتلقاها هذا الموسم.

الدولي الويلزي يواجه العديد من الانتقادات مؤخرًا، في ظل تراجع مستواه التهديفي، وكذلك بعدما اعترف "مارسيلو" ظهير الفريق، أنه يتعامل مع "بيل" بالإشارة لكونه لم يتعلم اللغة الإسبانية رغم أنه يقضى الموسم السادس له داخل أسوار "سانتياجو برنابيو".

وقال برباتوف في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "إذا لم تحب الجماهير جاريث بيل، فما يجب عليه القيام به هو مغادرة ريال مدريد".

وأضاف: "في مدريد يلومون بيل على كل شيء يحدث لريال مدريد، لا أفهم ذلك، إنه أمر غير عادل للغاية، إذا نظرنا إلى إحصائياته ستجد إنه سجل 12 هدفًا في 30 مباراة هذا الموسم، إنها أرقام جيدة جدًا!".

وأنهى: "بيل أصبح كبش فداء في ريال مدريد، ولا أظن أنه سيعود لتوتنهام، الأمر يتوقف على المال، وأنا لست متأكدًا من قدرة توتنهام على انفاق أكثر من 100 يورو من أجل إعادته".

"بيل" يواجه العديد من الانتقادات هذا الموسم، مما دفع وكيل أعماله "جوناثان بارنيت" لانتقاد جماهير اللوس بلانكوس (طالع تصريحاته).

تقارير صحفية ذكرت أنّ مسؤولي النادي الملكي مستاؤون من أداء الويلزي، ويدرسون التخلص منه في سوق الانتقالات الصيفي القادم، حيث عُرضت خدمات على نادٍ إنجليزي (طالع المزيد من التفاصيل).