اعترف نجم فريق ليفربول "محمد صلاح" أنهم يشعرون بحالة من الضغط الكبير في الوقت الحالي من أجل الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول البطولة بـ65 نقطة، بالتساوي مع ليفربول، ولكن بفارق الأهداف مع العلم أن الريدز سيواجه مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل.

وقال "صلاح" في تصريحات لشبكة "espn" البرازيلية: "هناك ضغوط بالطبع لأننا نريد الفوز بالدوري الإنجليزي، لكن الآن الضغوط تتزايد كلما اقتربنا من نهاية الموسم".

وأضاف: "لكن في النهاية تكون المباراة المقبلة والنقاط الثلاثة هي ذات الأهمية الأكبر، مثل مباراتنا الأولى في الموسم".

وواصل المصري: "لكن الجماهير لا تتعامل مع الأمر هكذا، هم يقولون: حسنًا، هناك ضغط الآن، لكن في بداية الموسم، يجب أن تفوز بالمباراة لتحصل على النقاط الثلاث لكي تكون هنا الآن".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح: كلوب جعل كرة القدم أسهل ولدي علاقة مميزة مع فيرمينيو

وأردف: "أنت الآن في الصدارة أو في المركز الثاني ولديك مباراة في متناول اليد، تحتاج فقط إلى الهدوء ولعب كرة القدم".

واستكمل لاعب روما السابق: "الفوز بالدوري الإنجليزي هو حلم، يجب أن نكون صادقين، إنه أحد أحلامي عندما جئت إلى ليفربول، الفوز بالدوري، لقد قلت ذلك الأمر في الموسم الماضي".

وأنهى صاحب الـ27 عامًا تصريحاته قائلًا: "ربما كان الناس يقولون أنني مجنونًا، ولكن في ذهني دائمًا أن آتي إلى هنا وأفوز بالدوري الإنجليزي، قلت ذلك في الموسم الماضي، قلت ذلك في بداية الموسم والآن نحن قريبون، آمل أن نحقق ذلك الأمر، نحن نبذل قصارى جهدنا للفوز بالدوري".