ظهر مدرب فريق ليفربول "يورجن كلوب" في مؤتمر صحفي اليوم قبل مواجهة فريق مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل في الدوري الإنجليزي.

ويلتقي الفريقان في الأولد ترافورد في الجولة السابعة والعشرون من البطولة.

وقال "كلوب" في مؤتمر نشرته شبكة "ليفربول إيكو" العالمية: "لوفرين وجوميز لن يشاركان أمام مانشستر يونايتد، وكذلك تشامبرلين، تشامبرلين تدرب بشكل كبير ولكنه ليس جاهزًا بعد، باقي اللاعبين تدربوا".

وأضاف: "إنها مباراة كبيرة، هم في لحظة جيدة وأقوياء جسديًا ويدافعون ويهاجمون بشكل جيد، لديهم الكثير من الثقة، سنفعل كل شيء من أجل تحقيق نتيجة إيجابية هناك".

وواصل: "لا تعرف أبدًا نتيجة تلك المباراة، ستظل كافة الخيارات متاحة حتى صافرة النهاية".

وعندما سُئل عن الاختلاف بين مواجهة مانشستر يونايتد تحت قيادة "أولي جونار سولشاير" والمواجهة السابقة في شهر ديسمبر الماضي تحت قيادة "مورينيو"، قال المدرب الألماني: "لقد كانوا يعانون من وقت صعب ولكنهم وجدوا الحل وتغير كل شيء".

وأردف: "نحن نرى بوجبا في شكل رائع وهم الآن مليئين بالثقة الأمر الذي يجعلهم مختلفين تمامًا، في بعض الأحيان تحتاج إلى تغييرات وهذه المرة كان على صعيد المدرب، هم مختلفون حاليًا ولكن مازالوا متحدون، مازال في وسعهم الضغط بعمق، خاصة في اللحظة المهمة".

مدرب بوروسيا دورتموند السابق واصل تصريحاته قائلًا: "دائمًا ما كانت مواجهة مانشستر يونايتد كبيرة، هل عدم فوزنا في تلك المباراة يعني خسارتنا لقب البريميرليج؟ لا أعرف، ولكن لا يوجد شيئًا شخصيًا بخصوص ذلك الأمر".

واستكمل: "لا يمكنني الذهاب إلى غرفة خلع الملابس لكي أخبر اللاعبين عن تاريخ تلك المباريات، يجب علينا ألا نجعل تلك المباراة أكبر مما هي عليه لأننا في لحظة حاسمة، علينا جميعًا إظهار أننا مستعدون لتلك المباراة ونحقق الفوز بها، هذا أمر صعب ولكنه ممكنًا، هناك الكثير من الحديث قبل مباريات كرة القدم ولكن عليك أن تلعبها، علينا التركيز على لعب كرة القدم".