استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم؛ استعدادًا لمواجهة الجونة المقرر لها بعد غدٍ الأحد في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة مارتن لاسارتي قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس الخميس عقب خوض مباراة الداخلية أمس الأول الأربعاء.

وفاز الأهلي على الداخلية بثلاثية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت في الجولة الـ 23 من منافسات الدوري الممتاز.

وواصل حسام عاشور ومحمد نجيب لاعبا الفريق الأول تنفيذ برنامجهما التأهيلي على هامش المران، وأدى الثنائي تدريبات في الجيم وأعقبها تدريبات الجري حول الملعب على هامش المران الجماعي.

وخضع لاعبو الفريق الذين خاضوا مباراة الداخلية أمس الأول الأربعاء لتدريبات استشفائية على هامش المران.

وشارك هشام محمد لاعب خط وسط الفريق في التدريبات، بعد أن غادر مباراة الداخلية ؛ بسبب شعوره بآلام في العضلة الأمامية حيث فضل الجهاز الفني منحه الراحة اللازمة؛ لتجنب تعرضه لمزيد من الإجهاد العضلي.

وخاض صانع اللعب رمضان صبحي تدريبات فردية إضافية عقب انتهاء المران، كما عقد جلسة فنية مع مارتن لاسارتي المدير الفني وأعقبها خضوع اللاعب لتدريب التسديد على المرمى تحت إشراف محمد يوسف المدرب العام للفريق، حيث خضع اللاعب لوحدة تدريبية (واحد على واحد) بمشاركة يوسف للتسديد على المرمى.

واكتفى صلاح محسن لاعب الفريق، وعلي لطفي، حارس المرمى بأداء تدريبات بدنية خفيفة في "الجيم"، إذ غاب الأخير عن تدريبات حراس المرمى التي قادها طارق سليمان والتي ضمت شريف إكرامي ومصطفى شوبير وأحمد طارق سليمان.

واكتفى علي لطفي بأداء تدريبات الجري حول الملعب على هامش مران الفريق برفقة محمد نجيب الذي يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي.

يذكر أن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق خاض تدريبات استشفائية برفقة مجموعة اللاعبين الذين خاضوا مباراة الداخلية.

وخاض الثنائي وليد سليمان وعمرو جمال تدريبات بدنية على هامش المران، إذ يعاني الأول من الإصابة في ركبته، في حين يعاني الثاني من الإصابة بمزق في العضلة الأمامية.

وأدى الثنائي تدريبات بدنية قوية تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالجهاز الفني وحسين عبد الدايم مساعد مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني.

يذكر، أن الأهلي يستعد لمواجهة الجونة بعد غد الأحد في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.