أكد زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق لوس أنجلوس جالكسي الأمريكي، أنه حينما لعب لمانشستر يونايتد، كان يواجه تحدياً كبيراً مع منتقديه.

زلاتان انتقل إلى مانشستر في صيف 2016 واستمر حتى 2018، سجل 29 هدفاص ف ي53 مباراة فقط بسبب الإصابة، وفاز ببطولة كأس الرابطة والدوري الاوروبي، قبل ان يتجه نحو الدوري الأمريكي.

وصرح زلاتان إبراهيموفيتش "كان التحدي الذي يواجهني، هو الذهاب إلى إنجلترا في هذا السن، كان الجميع يقول بأنني لم أكن جيداً بما فيه الكفاية للعب بالبريمرليج".

وأضاف في تصريحاته لموقع مانشستر يونايتد الرسمي: "بعد ثلاثة أشهر، كلهم كانوا يبتلعون كلماتهم، كنت بحاجة إلى كارهين جدد، لأن الكارهين السابقين، أصبحوا من معجبي زلاتان".

وأكد "فزت بكل شيء قبل ان اذهب إلى يونايتد، مع كل الفرق حققت انجازات، وكان من دواعي سروري أن يحدث هذا في إنجلترا".

وأكمل "أنا لست خاسراً سيئاً، لكنني أكره الخسارة تماما، وأحب الفوز دائماً بكل شيء وبكل المباريات، هذه هي عقليتي وما يدور في ذهني".

واستكمل "بمجرد ان ذهبت إلى يونايتد، قلت لهم بأننا سنفوز، وفزنا ببطولتين، وهذا زلاتان الذي يتحدث عن نفسه، ورغم انني لم اكن متأكد من اللعب في انجلترا، ولكن عندما شعرت بأنني أريد اتخاذ القرار، فعلت ذلك".

وواصل "تحدثت مع نفسي، قلت لابد وأن تتألق مع يونايتد، هذا هو الفريق الذي أرغب في التألق معه لأنه يناسبني، ومن لا يعرف مانشستر يونايتد لا يعرف ما هي كرة القدم، الجميع يدرك قيمة هذا النادي العريق".

وأردف "موسمي الأول كان رائعاً، استمتعت بكل شيء، عائلتي كانوا سعداء، النادي جعل كل شيء سهلاً بالنسبة لي، كان الجميع يضحك عندما قلت بأنني سأغزو إنجلترا، لكنني لم أكن أمزح".

واختتم "جماهير مانشستر يونايتد رائعون، أنا لا أقول ذلك فقط لأنني لعبت لهذا النادي، لكنهم حقاً يمكنهم تطوير أي لاعب من الناحية الذهنية، لقد قدروا حقاً ما فعلته، وبعد رحيلي كانوا شاكرين لزلاتان، هذا أفضل رصيد يمكن أن يحصل عليه اللاعب".

وأتم "الجماهير 50% من كل ما نقوم به، تخيلوا لو لعبتم في الملاعب والمدرجات فارغة، لن تلعبوا، في أولد ترافورد كانت المدرجات دائماً ممتلئة، كانوا دائماً يظهرون الحب والدعم".