كشفت صحيفة "La Repubblica" الإيطالية عن دخول "ماوريسيو ساري" المدير الفني لنادي تشيلسي في مفاوضات سرية لتدريب أحدى الأندية في الكالتشيو بالموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى وجود اجتماع سري جمع بين "ساري" و"فرانكو بالديني" المدير العام لنادي روما بأحدى المطاعم في العاصمة البريطانية "لندن" بأحد الأيام الماضية بالأسبوع الحالي.

ويعيش مدرب تشيلسي في ضغط رهيب في الفترة الحالية بعد السقوط المرير أمام مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي بنتيجة 6-0 على ملعب الاتحاد، والخروج أمام مانشستر يونايتد بالخسارة بهدفين نظيفين في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وزادت الانتقادات ضد "ساري" من الصحافة والإعلام والجماهير العاشقة للبلوز، وباتت تطالب بإقالة المدرب الإيطالي القادم في بداية هذا الموسم بعد إنهاء تعاقده مع نابولي.

مستقبل مدرب تشيلسي مهدد، خاصة في حالة خسارة يوم الأحد المقبل أمام مانشستر سيتي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية "كاراباو".

روما من جانبه يسعى لاستغلال حالة عدم الوفاق الحالية بين "ساري" و"تشيلسي" لمحاولة إقناعه بترك قلعة "ستامفورد بريدج" والانتقال إلى العاصمة الإيطالية.

ويفكر ذئاب روما في "ساري" مع وجود احتمالية لرحيل مديره الفني الحالي "فرانشيسكو دي أوزيبيو" بسبب تدهور النتائج على مدار مباريات الماضية من هذا الموسم.