انتقد مصدر بالأهلي تسريبات اتحاد الكرة خلال الساعات الماضية، بشأن التهديد بعدم تجديد رخصة النادي للمشاركة في البطولات الإفريقية خلال الموسم المقبل، حال الانسحاب من بطولة كأس مصر.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "هذا التهديد يهدف التأثير على موقف الأهلي الثابت ليتراجع ويشارك في مباراة بيراميدز ببطولة الكأس بدلًا من إصراره على حقه باللعب في الدوري".

وأكد الأهلي في اجتماعه اليوم الخميس، على رفضه استبدال مباراة الفريق أمام بيراميدز في الدوري بمواجهة الفريقين في بطولة كأس مصر يوم 28 فبراير الجاري.

وأضاف: "الأهلي لم ينسحب من بطولة الكأس حتى وإن لم يشارك في مباراة بيراميدز".

وتابع: "الأهلي شارك بالفعل في بطولة الكأس وتخطى نادي الترسانة في دور الـ32، واتحاد الكرة هو الذي لم يلتزم بنظام البطولة بتعديل مواعيدها على حسب الأهواء".

وأكمل: "الأهلي يدرس قراراته جيدًا، ولا يستطيع أحد من أصحاب التسريبات حرمان الأحمر من المشاركات الإفريقية، لأنه يلتزم باللوائح والقوانين قبل غيره، لا تنسوا أنه نادي القرن".

واختتم: "مسابقة الكأس بدأت بعدم حضور الجماهير للمباريات بناء على ضغوط من أحد الأندية التي ليس لها جماهير، وقرر اتحاد الكرة حرمان كل الأندية الجماهيرية من محبيها، بدلًا من تدعيم زيادة أعداد المشجعين قبل استضافة كأس الأمم الإفريقية".

يذكر، أن الأهلي لم يرسل خطابًا رسميًا حتى الآن إلى اتحاد الكرة، بشأن رفضه خوض مباراة بيراميدز في بطولة كأس مصر يوم 28 فبراير الجاري.

اقرأ أيضًا: خبير لوائح يوضح عبر بطولات موقف الأهلي القانوني من عدم خوض مباراة بيراميدز