كشف مصدر داخل الأهلي حقيقة مناقشة مبدأ الانسحاب من بطولة كأس مصر هذا الموسم، خلال اجتماع مجلس إدارة القلعة الحمراء اليوم الخميس.

وكان محمود الخطيب دعا إلى اجتماع طارئ من أجل مناقشة تعديلات جدول الدوري والمواعيد الجديدة لمباريات الكأس واتخاذ ما يلزم من قرارات لحفظ حقوق النادي المشروعة.

وأعلن الأهلي خلاله رفضه التام لتعديلات جدول الدوري واستبدال مباراة بيراميدز في الدوري بكأس مصر. طالع التفاصيل. 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "إدارة الأهلي تمسكت بمواجهة نادي بيراميدز يوم 28 فبراير الجاري في بطولة الدوري التزاما بجدول المسابقة الصادر عن اتحاد الكرة".

وتابع: "وجاء ذلك احترامًا لقرار مجلس إدارة الأهلي في اجتماعه الطارئ بتاريخ 19/2/2019 والذي رفض فيه استبدال مباراته في بطولة الدوري بالكأس، وهو التعديل الذي أجراه اتحاد الكرة تلبية لرغبة نادي بيراميدز وضرب رغبة الأحمر عرض الحائط".

وأضاف أن المجلس لم يناقش مبدأ الانسحاب في اجتماعه اليوم حسبما ردد البعض وهو كلام مغلوط لطمس الحقائق.

وأشار إلى أن هناك العديد من الخطوات التصعيدية خلال الأيام المقبلة حال عدم الاستجابة لطلبه العادل، خاصة وأنه متمسك باستكمال مسابقة الكأس والاستمرار في الدوري بالشكل الذي يحفظ كافة حقوقه المشروعة.

وحدد اتحاد الكرة يوم 28 من فبراير الجاري موعدًا لمباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر، وهو التاريخ الذي اعترض عليه مجلس إدارة القلعة الحمراء في بيان رسمي.

طالع أيضًا | اتحاد الكرة يهدد الأهلي حال تمسكه بعدم خوض مباراة بيراميدز في الكأس