يؤمن فيديريكو بيرنارديسكي، لاعب يوفنتوس الإيطالي، بأنه لا يزال هناك فرصة أمام البيانكونيري للتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

وتعرض البيانكونيري لهزيمة بثنائية نظيفة على يد أتليتكو مدريد، بذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، وسجل له خوسيه ماريا خيمينيز ودييجو جودين.

وقال بيرنارديسكي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": " كنا نعرف الصعوبات التي نواجهها في هذا الملعب ضد فريق قوي مثل أتلتيكو، لسوء الحظ ، لم يكن الأمر كما كنا نأمل، ولكن أنت تلعب 180 دقيقة، لذلك سنحاول قلب الطاولة في مرحلة الإياب".

وأضاف: " نحن فريق قوي، نحن على علم بذلك، يجب أن نلعب بشكل أفضل في مباراة الإياب، لكن قبل كل شيء لا نرتكب الأخطاء التي ارتكبناها الليلة".

اقرأ أيضًا.. رونالدو يعد أتلتيكو مدريد بـ"ريمونتادا" بعد سقوط يوفنتوس

وواصل بيرنارديسكي: "إنها نتيجة جيدة لأتلتيكو، لكن يمكن بالتأكيد قلبها، سنفعل كل ما بوسعنا أمام جمهورنا".

وأردف بيرنارديسكي: " نحن استعدينا لأدائهم خلال الأسبوع أثناء التدريب ، لكننا نعلم أن الأمر مختلف أثناء المباراة وهو يدور حول التفاصيل".

وأكد لاعب البيانكونيري: "لسوء الحظ، استقبلنا هدفين متشابهين إلى حد كبير، عندما تستقبل هدف، يكون هناك دائمًا خطأ في مكان ما، لكننا استعدينا جيدًا والتفاصيل كانت ضدنا هذا المساء".

اقرأ أيضًا.. أوبلاك: تسجيل ثنائي الدفاع للأهداف أمر مضحك والتأهل لم يحسم بعد

وأختتم بيرنارديسكي: "الآن لدينا 90 دقيقة متبقية لإثبات أننا نستحق البقاء في دوري الأبطال، هناك خيبة أمل، لكننا ندرك أيضًا أن الأمر لم ينته بعد ويجب أن نركز طاقتنا على ما يمكننا فعله بعد ذلك، وليس ما حدث بالفعل".

وسيحل الروخي بلانكوس ضيفًا على اليوفي، يوم 12 من شهر مارس المقبل، على ملعب "آليانز ستاديوم".