يشعر ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي، أن الفريق وقع في فخ أتلتيكو مدريد.

البيانكونيري تعرض للهزيمة بهدفين دون رد من الروخي بلانكوس، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، بمنافسات ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وقال أليجري في تصريحاته لـ"سكاي سبورت إيطاليا": "الشوط الثاني كان بشعًا، ارتبكنا أخطاء".

وأضاف: "الآن لدينا فرصة لتغيير هذا الأمر، يجب أن يكون لدينا إيمان، سيعوض بعض اللاعبين المصابين، ولن يكون هناك أي مجال للبكاء على اللبن المسكوب".

وتابع أليجري: "كنا نعلم أن الأمر سيكون صعبًا، وأن أتلتيكو مدريد يجبرك على اللعب بشكل سيئ، مع إيقاع بطيء، في الشوط الأول نقلنا الكرة بشكل أسرع، ولكن في الشوط الثاني لم نفعل".

اقرأ أيضًا.. سيميوني عن احتفاله الغير أخلاقي: كان من قلبي وسنعاني بالإياب أمام يوفنتوس

وأردف مدرب يوفنتوس: "حصلنا على النهج الخطأ في الشوط الثاني، بكل بساطة، هذه الأشياء يمكن أن تحدث، سيكون هناك خيبة أمل كبيرة بعد الهزيمة بنتيجة (2-0)، لكن يمكننا أن نقلب الأمر، لن يكون الأمر سهلاً ، فنحن بحاجة إلى القيام بمباراة كبيرة في الإياب، ولكن يمكن فعل ذلك ويجب أن نؤمن بذلك".

وواصل أليجري: "لحسن الحظ أننا لم نستقبل الهدف الثالث، لأن النتيجة 2-0 هي نتيجة يمكن قلبها بسهولة، لم نمت بعد، لم نمت حين خسرنا من ريال مدريد بنفس النتيجة على أرضنا من قبل، ناهيك على أننا أمامنا مباراة عودة".

اقرأ أيضًا.. كيلليني: نتيجة ثقيلة وسنراهن على مباراة الإياب

وشدد مدرب اليوفي: "من المهم الحفاظ على التركيز والتنظيم ونبقي رؤوسنا مرفوعة، لأنه يمكن تغيير كل شيء".

وأختتم أليجري: "لا أعرف ما سأفعله في مباراة الإياب، لأنني لا أعرف من اللاعبين الذين سيكونوا متواجدين، نحن بحاجة إلى الصبر، لتحريك الكرة بسرعة وبدقة".