تحدي "ستيفان سافيتش" مدافع نادي أتلتيكو مدريد منافسهم الأوروبي يوفنتوس مساء اليوم في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "واندا متروبوليتانو".

وقال اللاعب المونتينجري في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "أمامنا مباراة صعبة ومعقدة في دوري الأبطال، أتلتيكو مدريد ويوفنتوس كلاهما يستهدفان الوصول إلى المباراة النهائية".

وتابع: "التأهل لن يُحسم في مدريد لكن سيكون هناك في تورينو بجولة العودة، وما يصعب المباراة علينا هو تركيز يوفنتوس الكامل في البطولة الأوروبية بعد حسمه الصدارة في الدوري الإيطالي".

وأضاف: "مواجهة كريستيانو رونالدو؟ بالطبع، نعلم جيداً ما هي إمكانياته وقدرته على قيادة فريقه لتحقيق النتائج الإيجابية، وأرقامه تتحدث عن نفسها لكن أتمنى أن لا يكون في يومه لأنه أهم لاعب في يوفنتوس".

وعن تجديد المدرب "دييجو سيميوني" لتعاقده مع الفريق: "بقاء المدرب كان خبراً رائعاً بالنسبة للاعبين هنا في أتلتيكو مدريد، من الصعب أن تجد مدرب يبقى في نادٍ واحد لسنوات طويلة في كرة القدم الحديثة".

وأتم تصريحاته: "لكن سيميوني نجح في تحقيق العديد من الإنجازات مع الفريق خلال السنوات الماضية، والجماهير تحترمه وتحبه بعد مجهوده الكبير في تغيير طموحات النادي للمنافسة على البطولات المختلفة في كل موسم".