كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن كواليس الاتفاق بين إدارة القلعة البيضاء وعبد الله السعيد لاعب بيراميدز الحالي، من أجل الانضمام إلى صفوف الفارس الأبيض في بداية الموسم الجديد.

وكان مجلس إدارة الأبيض أكد في تصريحات تلفزيونية في يناير الماضي أن السعيد تم الاتفاق معه أن يكون مع الزمالك بداية من الموسم المقبل، وحينما قام تركي آل شيخ بزيارة الزمالك تم مناقشة الأمر معه في الغرف المغلقة، وأمس أعلن إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك أن اللاعب "سيكون معنا في الموسم المقبل لذا لم يتم الحديث عن اختياراته من لاعبي بيراميدز كونه سيكون لاعباً في الزمالك".
 
وقال المصدر في تصريح خاص لـ"بطولات": "بالفعل تم التواصل بين الزمالك وعبد الله السعيد عن طريق إسماعيل يوسف نفسه وأمير مرتضى في وقت سابق وتم الإتفاق معه على الانضمام للزمالك بجانب أن مصادر مقربة من اللاعب شددت أن اللاعب يريد انهاء مشواره الكروي في صفوف الزمالك حتى يختم حياته في أحد أقطاب الكرة المصرية، 
وذلك بعدما باتت العلاقة بينه وبين الأهلي في طريق مسدود".
 
وأشار إلى أن الرغبة الملحة لمسئولي الزمالك في ضم اللاعب هى توجيه ضربة قوية في سوق الانتقالات بضم السعيد لما يملكه من اسم وتأثير على الوسط الكروي بجانب الاستفادة الفنية البحتة، لذلك هناك شبكة ثلاثية مكونة من يوسف وأمير مرتضى وأحمد مرتضى لإنهاء الصفقة مع نهاية الموسم الجاري كما سبق وتولى الثلاثي ملف ضمه من الأهلي في وقت سابق.
 
وأكمل: "ستكون هناك محاولة لاستغلال العلاقة الوطيدة بين تركي آل الشيخ والنادي لحسم الصفقة سريعاً في الصيف، على أن يكون اللاعب نفسه له دور في إقناع بيراميدز بالرحيل للزمالك".

يذكر أن السعيد كان قد وقع للزمالك، في بداية الموسم الحالي، قبل أن يتراجع ويمدد عقده مع الأهلي، ثم تقرر إدارة الأحمر بيع اللاعب نهائيا إلي أهلي جدة السعودي، ثم الانتقال إلي بيراميدز في يناير الماضي.