يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الداخلية مساء الاربعاء في اطار منافسات الجولة 23 من عمر الدوري المصري الممتاز.

المباراة المقرر انطلاقها في الثامنة مساءًا على أرضية ميدان استاد بتروسبورت بالقاهرة.

المباراة التي يخوضها الأهلي مالكًا في جعبته 42 نقطة حصدهم من 19 مباراة فاز في 13، وتعادل في 3 وخسر في 3 أخرين، نجح لاعبوه في احراز 29 هدفًا بينما استقبلت شباكه 13 هدف.

وفي الوقت ذاته يحتل فريق الداخلية المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة، حصدهم من 22 مباراة فاز خلالهم في أربعة مواجهة فقط، بينما تعادل في عشر، وخسر ثمانية.، سجل لاعبوه 26 هدف، فيما استقبلت شباكه 31.

الأهلي يستغل تعثر بيراميدز

ويسعى الأهلي خلال مواجهته لاستغلال تعثر صاحب المركز الثاني فريق بيراميدز الذي نال هزيمته أمام الجونة بهدفين مقابل هدف، ليتجمد رصيده عند 45 نقطة، بينما يتقدم عن الأهلي بفارق أربعة مباريات لصالح الأحمر.

هزيمة فريق بيراميدز، جاءت فرصة للنادي الأهلي حتى يتساوى مع بيراميدز في عدد النقاط، قبل أن يتساوى الفريقين في عدد المباريات.

 البنا حكمًا للمباراة

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم أسماء حكام المباراة، إذ يدير المواجهة محمود البنا ويعاونه تحسين أبو السادات وأحمد توفيق، وجلال أحمد حكماً رابعاً، وكل من سعيد حمزة ومحمد عبد العزيز حكماً خامساً.