أكد إسلام جابر لاعب فريق الكرة الأول بنادي الداخلية إنه جاهزًا لمواجهة الأهلي مساء غدً الأربعاء في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد فريق الداخلية تحت القيادة الفنية لعلاء عبد العال لمواجهة الأهلي في اطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر المسابقة.

وقال اسلام جابر في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "بنسبة كبيرة سأكون جاهزًا لمواجهة الأهلي، أنا الأن مع الفريق في المعسكر ومشاركتي أساسيًا امر وارد، وأيًا كان القرار فأنا مستعد".

وأردف: "الأهلي فريق كبير، ولكن سنلعب علي الفوز بالثلاث نقاط، لأن فريقنا في موقف سيئ لا يتحمل الخسارة".

وعن أهم تعليمات الجهاز الفني، كشف اللاعب:" الضغط علي الخصم والدخول في أجواء المباراة سريعاََ وألا نفقد الثقة والسعي للخروج بنقطة في أضيق الحدود".

واستكمل: "جميع لاعبي الأهلي مصدر خطورة وحذرنا من تحركات ثنائي خط الوسط عمرو السولية وناصر ماهر لانهما ليسا ثابتين كما حفظنا تحركاتهما".

وواصل: "حسين الشحات لاعب كبير ولو واجه سوء حظ في مباراة فإنه يؤدي بشكل جيد في مواجهة اخري، وأي لاعب يعمل له حساب كما أنه يفيد أي فريق يلعب ضمن صفوفه".

واستطرد متحدثًا عن مفاوضات الاهلي:"لم اتلق أية خطابات رسمية من النادي الأهلي ولم يحدث اتصال بيني وبين اي مسئول بشكل مباشر او بشكل شخصي".

وتابع: "تعجبت من كلام الناس حول رفضي عرض الاهلي بسبب المقابل المادي الاهلي والزمالك شرف لاي لاعب، وكان عندي استعداد أن انتقل للـحمر (ببلاش)".

وأتم: "بيراميذر قدم لي عرض رسمي قبل شائعات مفاوضات الاهلي، وكانت الامور تسير بشكل سريع بجانب موافقة مصر المقاصة، ولكن طلب نادي الداخلية لاعبين لسد احتياجات الفريق تسبب في فشل المفاوضات".