ظهر ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة البيانكونيري أمام أتليتكو مدريد.

وتحل السيدة العجوز ضيفة على الروخي بلانكوس، غدًا الأربعاء، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، بمنافسات ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

ونشر الحساب الرسمي ليوفنتوس تصريحات أليجري، وقال: "يجب أن نكون في أعلى مستويات التركيز غدًا علمًا بأننا سنواجه فريق قوي في الضربات الثابتة وحققوا نتائج جيدة في المواسم الماضية في أوروبا".

وأضاف: "لسنا ملزمين بدوري الأبطال ولكنه هدف من أهدافنا، دوري الأبطال على تفاصيل صغيرة التي قد تعمل لصالحك أو ضدك".

وتابع أليجري: "وجود كرستيانو في الفريق يعد نقطة قوة ولكن يجب أن يؤدي الفريق غداً بمستوى عالي".

اقرأ أيضًا.. بيانيتش: رونالدو مثلنا يريد الفوز وعلينا أن نجتاز الكثير لنصل لنهائي دوري الأبطال

وواصل مدرب اليوفي: "دييجو سيميوني يعطي أتليتكو القوة الذهنية المطلوبة في أوروبا والدوري الإسباني وهذا يساعهم في تحقيق نتائج جيدة".

وأردف أليجري بشأن ألفارو موراتا مهاجم اليوفي السابق والأتليتي الحالي: "موراتا نضج كثيراً منذ وقته معنا، هو لاعب خطير في المباريات الإقصائية ويجب أن نحاول السيطرة على المباراة غداً".

واستكمل المدرب تصريحاته مشددًا: "لن أكون سعيداً بالتعادل غدًا وأخبرت اللاعبين بضرورة التسجيل في شباك أتليتكو".

تعرف على قائمة يوفنتوس لمباراة أتليتكو مدريد

وعن التشكيل، أفاد مدرب يوفنتوس: "لا أعلم من سيلعب غدًا ولكن في جميع الأحوال أتليتكو مدريد لا يتغير".

وأكد أليجري: "ديبالا في حالة جيدة وسنحتاج بأن يقدم أفضل مستوياته غدًا، عدم وجود خضيرة بمثابة خسارة مقاتل في منتصف الميدان".

وأختتم أليجري: "كما قلت في مواقف عديدة أنا سعيد بأداء اليوفي، أنا سعيد في تورينو وعلينا إنهاء الموسم بمباريات دوري الأبطال والدوري المتبقية".