أكد "ليوناردو بونوتشي" مدافع نادي يوفنتوس على هدف فريقه هذا الموسم وهو الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال اللاعب الإيطالي في تصريحات لصحيفة "أس" الإسبانية: "منذ انضمام رونالدو الأفضل في العالم إلى يوفنتوس، اعتقد أن مستوى الفريق قد ارتفع كثيراً عن المواسم الماضية، هدفنا هو الفوز بالبطولة وهذه أمنية لا يمكن إخفائها".

وتابع: "تأثير كريستيانو كبير على اللاعبين في يوفنتوس، من خلال ثباته ونشاطه وبساطته مع الجميع ومساندته لكل لاعب في الفريق قبل وبعد وأثناء كل تدريب".

وأضاف: "هل كان رونالدو يستحق الكرة الذهبية؟ اعتقد أنه كان يستحقها بالفعل بسبب دوره الحاسم في فوز فريقه ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، وبالتأكيد في العام الحالي سينافس للحصول عليها".

وعن مواجهة أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا: "منافس صعب بسبب أسلوب سيميوني الدفاعي، لكن أمامنا هدف للوصول إليه وهو المباراة النهائية في مدريد".

وواصل تصريحاته عن المباراة والحديث عن مهاجمي الروخي بلانكوس "جريزمان" و"موراتا": "أنطوان مهاجم رائع ولكن أتلتيكو مدريد يمتلك لاعبين آخرين مميزين مثل دييجو كوستا، موراتا، ساؤول، جودين وكوكي".

"مواجهة موراتا؟ مازال صديقي منذ أن كان معنا في أتلتيكو مدريد، لكنني حذرته قبل المباراة بأنني سأتفوق عليه في المباراة".

واختتم "بونوتشي" حديثه عن "بوفون" ورغبته في مواجهته في بطولة دوري أبطال أوروبا: "لا أتمنى ذلك، لأن جيجي الأفضل في مركز حراسة المرمى بالعالم، ولكنه على المستوى الشخصي كذلك صديق رائع، وبعد عودتي كان من الغريب عدم رؤيته مع الفريق".