علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على الانتقادات التي وجهت للفريق خلال الفترة الماضية، والشائعات التي ترددت بشأن عقود اللاعبين.

وقال سيد في تصريحات تلفزيونية بفضائية الأهلي: "الأرقام التي تتردد بشأن العقود الجديدة للاعبين بعيدة عن الواقع وتفتقد إلى المنطقية".

وأضاف: "ما يحدث يذكرني بصفقة حسين الشحات الذي تردد أن الأهلي دفع 160 مليون جنيه نظير التعاقد معه من نادي العين الإماراتي".

وأردف: "دائمًا الانتقادات ستكون حاضرة إذا لم أجدد عقود اللاعبين سيُقال إنهم سيتأخرون في التجديد، وإذا قمت بتجديد عقود اللاعبين سيقال إن هذا ليس وقت التجديد ويجب الانتظار حتى نهاية الموسم".

وواصل: "لدينا حاليًا ثلاث مصابين فقط وهم وليد سليمان وحسام عاشور بجانب محمد محمود، حيث استعدنا خدمات أكثر من لاعب مثل مروان محسن ووليد أزارو وصالح جمعة، بجانب محمد الشناوي".

وأتم: "صالح جمعة عاد إلى التدريبات قبل ثلاثة أيام، ومشاركته من عدمها تعود إلى المدير الفني مارتن لاسارتي".

وعن منافسة الأهلي على الدوري: استطرد عبدالحفيظ قائلًا: "إذا أكملنا الدوري بدون أي تعثرات سنحصل على اللقب، وصلنا للمرحلة التي نملك فيها فريقًا جيدًا على المستوى المحلي والإفريقي".

واختتم: "نعمل بشكل واقعي هدفنا وتركيزنا منصب على التتويج بلقب الدوري، وأثق في شخصية الأهلي وتفكير اللاعبين في الفصل بين بطولة وأخرى".