ظهر لاعب فريق برشلونة "سيرجيو بوسكيتس" في مؤتمر صحفي، اليوم، قبل مواجهة فريق ليون غدًا في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريقان في معقل النادي الفرنسي في ذهاب دور الـ16 من البطولة.

وقال "بوسكيتس" في المؤتمر الذي نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "نعلم أن دوري أبطال أوروبا بطولة مختلفة، ما فعلناه حتى الآن في الليجا أو دوري الأبطال لا يُعول عليه، نحن على دراية بما حدث منذ سنوات أو في المباريات الأخيرة".

وأضاف: "نريد تحقيق نتيجة جيدة أمام خصم شديد الخطورة، سنحاول أن نحقق الفوز ونسجل الأهداف، نحن نحترم المنافس دائمًا، يجب أن نكون فريقًا قويًا من الناحية الهجومية والدفاعية، يجب علينا أن نكون يقظين".

وواصل: "نحن نحترم ليون كثيرًا، نعلم جيدًا ما فعلوه أمام مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، نأمل ألا يتكرر ذلك أمامنا، علينا أن نعمل على إيقافهم، نعلم أن نتائجنا في السنوات الماضية خارج أرضنا ليست جيدة، علينا أن نُصحح ذلك الأمر".

وأردف: "التسجيل أمر جيد في ملعب ليون، حتى إذا خسرنا، ولكن نحن لا نريد أن نخسر، علينا تحقيق الفوز، ليون يمتلك لاعبين سريعين في الهجوم خاصة في الهجمات المرتدة لذلك يجب علينا الحذر، لقد تألمنا جميعًا بعد خروجنا بتلك الطريقة أمام روما في النسخة الماضية، ولكن يجب علينا ألا نشعر بالخوف، الأمر يتوقف علينا حتى لا يحدث مرة أخرى".

وعندما سُئل عن رأيه تجاه تجديد عقد المدرب "إرنستو فالفيردي"، أجاب: "نحن سعداء جدًا مع فالفيردي، وسعداء بتجديد عقده، إذا حققنا الفوز غدًا بسبب ذلك التجديد، علينا أن نجدد عقده قبل كل مباراة".