أكد اللاعب "سرجيو أجويرو" مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه لا يفكر في الرحيل عن صفوف السيتيزن.

الدولي الأرجنتيني يملك عقدًا مع السكاي بلو حتى عام 2021، ولكنه اعترف من قبل أنه يتمنى انهاء مسيرته في انديبندينتي، ولكن يبدو أنه لا يفكر في الأمر الآن، في ظل تألقه هذا الموسم، وإحراز 17 هدفًا، حيث يحتل صدارة ترتيب الهدافين مناصفة مع "محمد صلاح" نجم ليفربول.

وقال أجويرو في تصريحات نقلتها "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية: "أنا سعيد للغاية في سيتي، وحتى الآن لا أفكر في المغادرة، نحن أبطال البريميرليج، ولدينا مدرب رائع".

وأضاف: "هذا النادي رائع، ودائمًا يعتني باللاعبين، لقد رأيت ذلك مُنذ اليوم الأول لي هُنا، وهذا مازال مستمرًا حتى الوقت الحالي".

وواصل: "نحن نقترب من مرحلة الحسم في الموسم، ولدينا فرصة للفوز بأربعة ألقاب، وهذا يعني أننا نبلي بلاءً حسنًا، أنا طموح، وأتمنى انّ يحدث ذلك".

وأكمل: "أعلم أنّ ذلك لم يحدث من قبل، نحن نود أنّ نحقق شيئًا تاريخيًا، وأنا أود أنّ اللاعب الذي سجل أهدافًا في كل النهائيات، وأنا أرى أنّ مانشستر سيتي لديه القدرة على الفوز بكل شيء، هذا هو التحدي الذي نواجهه".

وتابع: "أنا ما "ما زلت لا أعرف ماذا سأفعل عندما سأنتهي من اللعب، لكنني سأستمر في عالم كرة القدم، هذا أمر مؤكد بدون أدنى شك".

وأنهى: "ولكن في الوقت الحالي، أنا أحلم بالفوز بمزيد من الألقاب مع مانشستر سيتي في كل موسم، هذا التحدي الرئيسي بالنسبة لي".